مطار باريس أورليجسر الصعودكيف هو التطور الشامل في السوق الخارجية

مذيع:hp161HP196399230 وقت الافراج:2023-12-16 11:16:59

يجب أن تحقق في وقت مبكر قبل الاستخدام , بما في ذلك أساسا ما إذا كان الزر هو متاح . سلك الطاقة ومآخذ سليمة ؛ إذا كان خط أنابيب النفط في حالة جيدة . ثبات الدرابزين . تشديد البراغي في كل نقطة اتصال . مظهر نوعية ممتازة . ومع ذلك عندما امدادات الطاقة على ضوء المؤشر , المحرك يدور و رفع الجدول لا يرتفع اضغط على زر رفع , والتي يمكن أن تكون ثلاث مراحل امدادات الطاقة متصلة مع عكس دوران المحرك , تحتاج فقط إلى تصحيح إمدادات الطاقة , لذلك ليس هناك مشكلة كبيرة .

مطار باريس أورلي.لا تضغط على زر التشغيل أثناء التحميل والتفريغ .

مرة أخرى , تثبيت واستخدام جسر ثابت خدمة ما بعد البيع , عموما استبدال مضخة الزيت , واستبدال السيارات , إضافة الزيت الهيدروليكي وغيرها من نطاق الضمان هو عادة 1 سنة , يمكن إصلاح وصيانة , بعد فترة الضمان , في حاجة إلى رسوم الصيانة , ولكن الأسعار ليست منخفضة . اختيار نوعية جيدة أكثر تكلفة قليلا من الصعود إلى جسر صيانة أو صيانة مجانية ,مطار باريس أورلينوع السيارة جسر الصعود, واستخدام ما يصل إلى 3-5 سنوات لن يكون مشكلة كبيرة . خطة طويلة الأجل عالية الجودة الثابتة جسر الصعود هو الخيار الأول .

.الارتفاع هو عنصر هام من عناصر الصعود جسر ارتفاع يمكن تعديلها وفقا لمختلف المركبات من البضائع بحيث يمكن تحميل وتفريغ البضائع بكميات كبيرة على قدم المساواة مع النقل أعلى الجدول . كما مصنعين مختلفة تنتج الكهربائية والهيدروليكية جسر الصعود , تصميم وتصنيع ارتفاع الجدول و المسافة بين الأرض هي أيضا مختلفة , هناك 1000 ملم من الأرض , 1200mm . رفع هيدروليكي السكتة الدماغية ارتفاع 300mm , 600mm , الكهربائية والهيدروليكية الصعود جسر ارتفاع 1800mm السكتة الدماغية الخاصة بالإضافة إلى ارتفاع ما يقرب من جميع مركبات الشحن يمكن أن تلبي ( 1600 سيارة عادية الارتفاع ) .

كونترتوب المواد : كونترتوب يستخدم 8 ملم المضادة للانزلاق صافي .

السبب : فلتر انسداد .


مطار باريس أورليجسر الصعودكيف هو التطور الشامل في السوق الخارجية



فائدة نموذج يحتوي على مزايا سهولة التفريغ , وارتفاع الاستقرار وانخفاض تكلفة الصيانة . فائدة نموذج مناسبة لأنّ تطبيق مختلف المركبات في تحميل وتفريغ ونقل المواقع و الأماكن المزدحمة مع حركة المرور . 10 طن جسر الصعود يجب أن تعمل من تلقاء نفسها , لا تحتاج إلى نظام امدادات الطاقة للحفاظ على سلامة وسرعة مناولة البضائع . عشرة أطنان من جسر الصعود يتم نقلها إلى منصة خدمة البضائع ونقل موقع التحميل والتفريغ دون تحميل وتفريغ الآلات والمعدات . هذا هو نوع من عدم الانزلاق الجهاز الذي يستخدم مع رافعة شوكية كهربائية مساعدة المعدات الميكانيكية لتحميل وتفريغ ونقل البضائع .

هناك تدريب خاص , مؤهل , شهادة المشغل الذي يستخدم الهيدروليكية تسلق الجسر .

فائدة نموذج يمكن استخدام اثنين من العمليات , واحد هو دليل محطة الضخ التي تعتمد على رفع هيدروليكي اليد , وبالتالي حد كبير من العمل و بعض العمل الشاق . فائدة نموذج يحتوي على مزايا هذا فائدة نموذج يمكن تشغيلها واستخدامها تحت أي ظرف من الظروف . اثنين من محطات الضخ الكهربائية تعتمد الكهربائية الهيدروليكية رفع وخفض كثافة اليد العاملة تضعف , وتوفير العمالة . العيب : مرة واحدة خارج السلطة لن تكون قادرة على استخدام , ولكن الآن هناك دليل الكهربائية المزدوجة الغرض جسر الصعود , أكثر ملاءمة للاستخدام .

Safety production.لأن العديد من العملاء لا يمكن أن يفسر استخدام محدد من الجوال جسر الصعود عندما صنع وفقا لطلب الزّبون المحمول جسر الصعود , هناك انحراف في العمل الفعلي من صنع وفقا لطلب الزّبون جسر الصعود , والتي هي مريحة لتحميل وتفريغ البضائع . سوبر تحميل دينامية : 6T , سوبر تحميل ثابتة : 6T , سوبر عرض : 2M ,مطار باريس أورليتلسكوبي جسر الصعود, سوبر طول : 4M . هناك العديد من التصنيفات , عموما تنقسم إلى المحمول والثابتة الصعود الصعود جسر . العام : طول 11 م ,مطار باريس أورليالهيدروليكية نوع الجوال جسر الصعود, عرض 1 م الاطارات الصلبة .


مطار باريس أورليجسر الصعودكيف هو التطور الشامل في السوق الخارجية



اتصال . شاحنة رافعة شوكية يمكن بأمان وبسرعة الدخول والخروج من عربة النقل لتحميل وتفريغ العملية .

Excellent quality.عندما نقوم بتشغيل جسر ثابت , ونحن بحاجة إلى معرفة المزيد عن تشغيل واستخدام ثابت من المحرمات . هذا سوف يساعدنا على تشغيل أكثر دقة ثابتة على متن الجسر , مع إيلاء الاهتمام إلى استخدام المحرمات لمنع الأخطاء وضمان سلاسة الانتهاء من العمل .

التيار المتردد يمكن أن تنتج أيضا ضوضاء عالية . عندما امدادات التيار الكهربائي هو أقل من 85 ٪ من الجهد الكهربي , قصيرة - دارة حلقة من هـ - شكل الحديد الأساسية مكسورة , نير و المحرك سطح مائل , الغبار أو الصدأ سيئة يمكن أن يؤدي إلى مولد " ; همهمة الضوضاء .

هناك أيضا بعض المشاكل في استخدام ثابت هيدروليكي جسر الصعود , ثم ننظر في بعض المشاكل الشائعة , وبعض العلاج .

مطار باريس أورلي.فائدة نموذج فعال يدرك سرعة التحميل والتفريغ من البضائع , ويقلل كثيرا من قوة العمل وتحسين كفاءة العمل في الاستخدام . وبهذه الطريقة فقط يمكننا الحصول على المزيد من المنافع الاقتصادية .

الهواء مختلطة مع الهواء في النظام الهيدروليكي في الزيت الهيدروليكي سوف الهروب من النفط في منطقة الضغط المنخفض و شكل فقاعات الهواء , عندما تتحرك إلى منطقة الضغط العالي , فقاعات الهواء سوف تكون مكسورة من قبل ارتفاع ضغط النفط , ضغط حاد , والإفراج عن كمية كبيرة من الحرارة , مما أدى إلى ارتفاع درجة حرارة الزيت .

صغيرة الحجم جسر الصعود يمكن تقسيمها إلى جسر ثابت و متنقل جسر الصعود حسب الطلب في السوق المختلفة و الموقع . ومع ذلك , وفقا لمتطلبات العملاء في مختلف الأسواق