سيلسكي ، بيكاريجسر السيارات مصنعينما هي خصائص الإنتاج

مذيع:hp161HP196399230 وقت الافراج:2023-12-15 16:01:56

ارتفاع وظيفة التكيف يجعل جسر بين شاحنة بضائع منصة في مستودع , شاحنة رافعة شوكية وغيرها من مركبات النقل يمكن أن تدفع مباشرة إلى الجزء الداخلي من الشاحنة لتحميل وتفريغ البضائع بكميات كبيرة , تحتاج فقط إلى شخص واحد للعمل , يمكن تحقيق سرعة التحميل والتفريغ من البضائع . جسر الصعود يجعل الشركات للحد من كمية كبيرة من العمل , وتحسين كفاءة العمل , والحصول على المزيد من الفوائد الاقتصادية . وفيما يلي خصائص المنتج من جسر الصعود .

على سبيل المثال , يمكننا أن نرى ظهور الحمأة النفط الاستقرار الحراري يعكس متانة النفط , والمكونات الهيدروليكية , مثل التآكل . النفط مع الاستقرار الحراري جيدة والمتانة , لا تآكل المكونات الهيدروليكية .

سيلسكي , بيكاري.التنظيف : تنظيف خزان النفط إذا كان النفط هيدروليكي جسر الصعود ملوثة تماما ,سيلسكي ، بيكاريجسر مصنعين, لا سيما إذا كانت المضخة التالفة . النفط تنظيف الجهاز يجعل تدفق النفط حتى مؤشر التلوث النفطي يدل على أن النفط هو في حالة مرضية .

هز مقبض رفع جسر الصعود إلى ارتفاع الحاوية .

.فائدة نموذج يتعلق منقولة مركبة محمولة على الجسر , الذي يستخدم في منصة الشحن دون تحميل وتفريغ المعدات وتدفق مكان التحميل والتفريغ هو أداة تحميل وتفريغ البضائع المستخدمة في مطابقة مع رافعة شوكية . فائدة نموذج يمكن تشغيلها من قبل شخص واحد , لا تحتاج إلى قوة إمداد تموين , و التحميل والتفريغ من البضائع يمكن أن تتحقق . تسريع سرعة دوران مملة والحصول على المنافع الاقتصادية .

الغرض : موبايل جسر الصعود هو أساسا لحل المشكلة أن رافعة شوكية لا يمكن أن يصعد مباشرة إلى شاحنة لتحميل وتفريغ البضائع عند تحميل وتفريغ الشاحنات , تحتاج إلى دليل النقل الثانوي الذي يأخذ الكثير من الوقت والجهد .

باعتبارها الأداة الرئيسية في مستودع , جسر ثابت يلعب دورا هاما جدا في عملية التحميل والتفريغ . بسبب المكننة من المواد والأدوات , وتسريع دورة تشغيل البضائع , عدد مرات التحميل والتفريغ من البضائع في تزايد مستمر . أدناه , ونحن نقدم لكم تحليل كيفية اختيار جسر ثابت , وكيفية حل الصعوبات في الصيانة ؟


سيلسكي , بيكاريجسر السيارات مصنعينما هي خصائص الإنتاج



ثانيا , يجب أن يكون لديك بعض الخبرة في تركيب الجسر , بعض الخبرة في تركيب التكنولوجيا أو الوحدات ذات الصلة الصادرة عن شهادة تقنية , لضمان تركيب معقولة والعلمية , واستخدام , على المدى الطويل . تجنب تكرار تركيب والتصحيح , تؤثر على استخدام .

ج ) يجب أن يكون الجدول نظيفة تماما عند الحفاظ على المكونات الهيدروليكية . التحقق من استخدام الأدوات . وينبغي أيضا أن تكون نظيفة جدا .

الهيدروليكية جسر الصعود يجب أن تلتزم بدقة الوزن الزائد , والتي هي مريحة لتحميل وتفريغ البضائع . تحميل الديناميكي : 6T تحميل ثابتة : 6T , عرض : 2M , طول : 4M . هناك العديد من التصنيفات , عموما تنقسم إلى المحمول والثابتة الصعود الصعود جسر . العام : طول 11 م ,سيلسكي ، بيكاريالهيدروليكية المحمولة جسر الصعود, عرض 1 م الاطارات الصلبة .

المنحدر , الكهربائية والهيدروليكية جسر الصعود يجب أن يكون بعض المنحدر من أجل جعل رافعة شوكية محرك الأقراص في النقل لتحميل وتفريغ البضائع طول المنحدر لا التدرج 7000mm , 7500mm , غير متكافئة , أساسا النظر في الأمن والاستقرار في الاستخدام . على المدى الطويل جسر الصعود مصنعين لا عكس لتجنب فرق السعر , السعر أعلى من سعر السوق 20 ٪ ! السعر أكثر من طن واحد أعلى !

إذا كان الجسر المحمول يعمل في ظل ظروف غير مواتية , وسوف تكون هناك مخاطر خطيرة , وسوف يؤدي إلى اختلال وظيفي أو تلف الجهاز , لذلك تأكد من أن كل نقطة اتصال جيدة قبل كل عملية . يحظر نقل المكونات , في ظروف العمل الثقيلة ,سيلسكي ، بيكاريرفع نوع جسر الصعود, والظروف البيئية القاسية في زيادة التردد .


سيلسكي , بيكاريجسر السيارات مصنعينما هي خصائص الإنتاج



فائدة نموذج يقلل من عوامل الخطر , يطيل عمر خدمة المصعد . فائدة نموذج يحسن تطبيق اسطوانة الهواء , في السنوات القليلة القادمة سوف تستمر في الظهور أكثر إنسانية المصاعد .

Which one is better.الإطارات : الإطارات ذات الضغط العالي مع قوة عالية وتحميل المقاومة .

هناك ما يلي : ( 1 ) الفرامل من المصعد يجب أن يكون دائما فحص لمعرفة ما إذا كانت إزالة مناسبة , و - بعض الجوانب الأخرى , وما إلى ذلك , من أجل ضمان استخدام مرنة وموثوق بها . وبالإضافة إلى ذلك , والتحقق من ما إذا كان هناك أي الأوساخ , وإذا كان الأمر كذلك , يجب أن تكون نظيفة في الوقت المناسب ( 2 ) على جزء من الجسر المحمول , يجب أن تتم وفقا للمتطلبات المحددة , وينبغي أن تكون شاملة وكافية , لا يمكن أن تفوت . ومع ذلك , فإن كمية النفط , أيضا , لا ينبغي أن تكون مفرطة , لأن الكثير سوف يسبب مشاكل .

مضخة هيدروليكية تعمل بالطاقة .

سيلسكي , بيكاري.وفقا لنتائج مضخة المكره , واستخدام النفط غير النقي ليس فقط غير طبيعي تلف أجزاء , ولكن أيضا أكثر خطورة , فإنه يمكن أن يؤدي إلى فشل كبير في الجهاز . لماذا هناك فرق كبير بين الاثنين ؟ مقاومة التآكل , والاستقرار الحراري , وانخفاض درجة الحرارة خصائص غير نقية النفط ليست جيدة مثل النفط النقي , و لون النفط النقي يتأثر بدرجة كبيرة من درجة الحرارة وظروف العمل , وإنتاج المزيد من الحمأة قصيرة خدمة الحياة .

خدمة الحياة من minitype جسر الصعود يعتمد أيضا على نوعية المعدات نفسها . اختيار الشركات الصغيرة مع انخفاض الأسعار وانخفاض الجودة لجعل الإنتاج , يمكن أن ينقذ التكلفة في وقت قصير . ومع ذلك , في عملية الاستخدام في المستقبل , كما تم دفن البوصلة . إذا كانت نوعية المشاكل والحوادث تحدث , ليس فقط سوف يسبب خسائر في الموظفين والممتلكات , ولكن أيضا تأخير التسليم في الوقت المحدد مما أدى إلى خسائر مباشرة أو غير مباشرة لا تقدر بثمن .

خدمة الحياة من minitype جسر الصعود يعتمد أيضا على نوعية المعدات نفسها . اختيار الشركات الصغيرة مع انخفاض الأسعار وانخفاض الجودة لجعل الإنتاج , يمكن أن ينقذ التكلفة في وقت قصير . ومع ذلك , في عملية الاستخدام في المستقبل , كما تم دفن البوصلة . إذا كانت نوعية المشاكل والحوادث تحدث , ليس فقط سوف يسبب خسائر في الموظفين والممتلكات ولكن أيضا تأخير التسليم في الوقت المحدد , مما أدى إلى خسائر مباشرة أو غير مباشرة لا تقدر بثمن .