مدينة إغورا ، بولنداالهيدروليكية المحمولة جسر الصعودتحليل مؤشر الأداء الميكانيكي

مذيع:hp161HP196399230 وقت الافراج:2024-09-12 17:32:52

منصة التحميل والتفريغ هو بالفعل من السهل جدا أن نرى شكل الهيكلية الحديثة في مجال الخدمات اللوجستية . ومن المشاريع اللوجستية سلسلة من نقطة النهاية , هو سريع , دوران المنتجات والبضائع تحميل وتفريغ منصة التشغيل . ارتفاع التحميل والتفريغ منصة التشغيل هو ثابت , ولكن ارتفاع النقل من وإلى النقل لا تشكل دائما بعض الارتفاع أو الفجوة بين السيارة و التحميل والتفريغ منصة . شاحنة رافعة شوكية لا يمكن تحميلها أو تفريغها مباشرة من السيارة . استخدام جسر الصعود

لوحة .

مدينة إغورا , بولندا.ربط حزام الأمان يجب أن لا تكون معلقة على غير مستقرة أو الأجسام المتحركة . ونحن نرحب العملاء الجدد والقدامى للتشاور معنا .

على سبيل المثال , في درجة حرارة عالية من 140 ℃ مع محفز المعادن اختبار , يمكننا أن نرى ظهور الحمأة النفط الاستقرار الحراري يعكس متانة النفط , والمكونات الهيدروليكية , مثل التآكل . النفط مع الاستقرار الحراري جيدة والمتانة , لا تآكل المكونات الهيدروليكية .

.بيئة عمل محددة من الصعود إلى الجسر .

بالإضافة إلى المعدات العادية , ينبغي أن تكون مجهزة أيضا مع صمام الإغاثة الهيدروليكية مستقرة لمنع الضغط المفرط أثناء الحركة التصاعدية . و عندما يحدث انهيار خط أنابيب في النظام الهيدروليكي مما يؤدي إلى انخفاض سريع , يجب أن يكون هناك خط أنابيب تلقائيا قادرة على قطع خطوط النفط . تمزق صمام ; كما يجب توفير فرامل اليد في حالات الطوارئ التي يمكن أن تتوقف على الفور في حالة وقوع إصابات . وبناء على ذلك , يطلب من الشخص أن يختار الهيدروليكية سلم البضائع مع خط أنابيب كسر صمام فرامل اليد في حالات الطوارئ , مثل هذا هو أكثر كفاءة .

عند استخدام المحمول جسر الصعود , تحتاج إلى إضافة بعض الزيت الهيدروليكي لضمان التشغيل العادي . ومع ذلك , اختيار الزيت الهيدروليكي مهم أيضا . إذا كنت لا تستطيع اختيار نوعية عالية من السوائل الهيدروليكية , وسوف يكون هناك العديد من العيوب . تأثير . ومع ذلك , كيف يمكنك اختيار نوعية عالية من السوائل الهيدروليكية من أجل الانتقال من جسر الصعود ؟


مدينة إغورا , بولنداالهيدروليكية المحمولة جسر الصعودتحليل مؤشر الأداء الميكانيكي



السبب : عودة صمام النفط ليست مغلقة .

قبل تحميل وتفريغ ونقل البضائع , ثم استخدام سلسلة الحديد على الصعود جسر ثابت مربوط مع الشاحنة .

الغرض : موبايل جسر الصعود هو أساسا لحل المشكلة أن رافعة شوكية لا يمكن أن يصعد مباشرة إلى شاحنة لتحميل وتفريغ البضائع عند تحميل وتفريغ الشاحنات , تحتاج إلى دليل النقل الثانوي الذي يأخذ الكثير من الوقت والجهد .

reform.السبب : دليل مضخة , شاحنة رافعة شوكية وغيرها من مركبات النقل يمكن أن تدفع مباشرة إلى الجزء الداخلي من الشاحنة لتحميل وتفريغ البضائع بكميات كبيرة , تحتاج فقط إلى شخص واحد للعمل , يمكن تحقيق سرعة التحميل والتفريغ من البضائع . جسر الصعود يجعل الشركات للحد من كمية كبيرة من العمل , وتحسين كفاءة العمل , والحصول على المزيد من الفوائد الاقتصادية . وفيما يلي خصائص المنتج من جسر الصعود .

اسطوانة : جينان إنتاج عالية الدقة مقاومة للاهتراء اسطوانة .


مدينة إغورا , بولنداالهيدروليكية المحمولة جسر الصعودتحليل مؤشر الأداء الميكانيكي



لأن الصعود جسر يمكن استخدامها في العديد من المناسبات التحميل والتفريغ , المعلمات من الصعود جسر مختلفة في أماكن مختلفة . على سبيل المثال , طريقة الانتقال , واستخدام محددة , حجم الجدول , تحميل , ارتفاع العمود , وما إلى ذلك , يجب أن تكون واضحة .

Supply chain quality management.أسباب عدم القدرة على رفع أو عدم رفع الجدول : الزائد .

ما هي صيانة النظام الهيدروليكي 10 طن ثابت الصعود جسر في الاستخدام ؟ العديد من العملاء قد لا تكون واضحة جدا , اليوم هناك من الموظفين التقنيين إلى السائقين والأصدقاء حول 10 طن من جسر ثابت قد انتشر في جميع أنحاء المجتمع من أجل البقاء على قيد الحياة , واستخدام أكثر وأكثر شعبية سواء كان ذلك في البناء ,مدينة إغورا ، بولنداثابت هيدروليكي جسر الصعود,مدينة إغورا ، بولنداتلسكوبي جسر الصعود, النجارة , والناس العاديين مثل البقاء على قيد الحياة لا يمكن فصلها عن الآلات . النظام الهيدروليكي هو جزء من الجهاز العصبي , والحفاظ على النظام الهيدروليكي يساعد على استخدام هادئ من الجهاز , تمديد حياة الجهاز , من أجل فهم جيد صيانة دقيقة من الضروريات .

عندما يتعلق الأمر إلى عملية الإنتاج المحمول جسر الصعود , وأعتقد أننا سوف تكون مهتمة جدا , في الواقع ,مدينة إغورا ، بولندامركبة محمولة على جسر, أي نوع من المنتجات الميكانيكية عملية الإنتاج هو في الواقع ليست سيئة للغاية .

مدينة إغورا , بولندا.يجب أن نفهم كيف يتحرك الجسر .

القضاء : استبدال أو تنظيف يمكن القضاء عليها .

درابزين واقية مع ارتفاع 5 م مرتبة حول مؤسسة حفرة بسيطة الصعود جسر , والمسافة من الدرابزين واقية إلى مؤسسة حفرة لا تقل عن 1 متر . نقل جسر الصعود يحتاج فقط إلى تشغيل من قبل شخص واحد , لا تحتاج إلى قوة إمداد تموين , آمنة وسريعة التحميل والتفريغ من البضائع يمكن أن تتحقق . موبايل جسر الصعود يستخدم على نطاق واسع في منصات الشحن و مواقع التحميل والتفريغ دون تحميل وتفريغ المعدات . الشق الدعم , أولا دعم ثم حفر , حفر طبقات لا overbreak " ; المبادئ .