شو فوموبايل للطي جسر الصعودالعميل أولا

مذيع:hp161HP196399230 وقت الافراج:2024-09-07 17:23:31

موبايل جسر الصعود هو نوع خاص من المعدات المساعدة بسرعة تحميل وتفريغ البضائع . ارتفاع وظيفة التكيف يبني جسرا بين الشاحنة و مستودع منصة , شاحنة مثل رافعة شوكية يمكن أن تذهب مباشرة إلى شاحنة لتحميل وتفريغ البضائع السائبة . شخص واحد فقط يمكن تحقيق سرعة التحميل والتفريغ من البضائع . جسر الصعود تمكن الشركة من خفض عدد كبير من القوى العاملة , وتحسين كفاءة العمل والحصول على المزيد من الفوائد الاقتصادية .

أكثر من نصف من الفشل في النظام الهيدروليكي المحمول جسر الصعود بسبب سوء اختيار أو سوء استخدام السوائل الهيدروليكية . في الوقت الحاضر , هناك بعض الزيوت الهيدروليكية وهمية في السوق . الهيدروليكية النفط المستخدمة يمكن أن تلحق ضررا بالغا منقولة جسر المعدات , مما يشكل خطرا كبيرا على سلامة الموظفين .

شو فو.ثابت جسر الصعود مجهزة 1 . فائدة نموذج يمكن تحقيق آمنة وسريعة التحميل والتفريغ من البضائع من دون قوة إمداد تموين . فائدة نموذج يستخدم على نطاق واسع في منصة التحميل والتفريغ دون تحميل وتفريغ المعدات وتدفق التحميل والتفريغ في الموقع .

الاهتمام في استخدام الهيدروليكية جسر الصعود , وآمل أن تساعدك .

.كونترتوب المواد : كونترتوب يستخدم 8 ملم المضادة للانزلاق صافي .

من الطلب في السوق , العديد من الصناعات التحويلية تحتاج إلى مثل هذه الآلات والمعدات , في حين أن العملية برمتها من التطبيق هو بسيط نسبيا عادة في وقت التطبيق يمكن أن تبدأ في البناء , ولكن ليس في ذلك الوقت من التطبيق يمكن أن تكون وردت , آلة المعدات بعد نظيفة ومرتبة التصميم الخارجي , يمكن ضمان استخدام فترة أطول , كثير من الناس سوف تختار لشراء جسر الصعود عند اختيار التكنولوجيا مصنعين , مصنعين التكنولوجيا في السوق ككل , تقييم المستخدم هو أفضل , اتجاه التنمية الشاملة هي أيضا قوية جدا , ونوعية المنتجات في السوق هو أيضا ضمان . متخصصة في جسر مصنعين , 20 عاما من العلامة التجارية , السعر والمزايا , وضمان الجودة !

صيانة شهرية : الأسطوانة , وسيطة رمح , واضعة , اسطوانة دبوس , واضعة , الذراع المفصلي رمح , واضعة , الخ . نوعية ومستوى الزيت الهيدروليكي النفط ؛ الهيدروليكية جسر الصعود في هذا الموقف , يجب أن يكون السطح الهيدروليكي 40-50 ملم أعلى من الجزء السفلي من مربع . الزيت الهيدروليكي هو الظلام , لزجة أو الحصى وغيرها من المسائل الخارجية , إذا وجدت , ينبغي استبدالها في الوقت المناسب . كل جزء هو شغلها مع بعض النفط , وخدمة الحياة من تحمل لفترات طويلة . الهيدروليكية تسلق الجسر يستخدم على نطاق واسع , القيام بعمل جيد في النقاط المذكورة أعلاه ليس فقط يمكن أن تضمن الأمن الشخصي الخاص بك , ولكن أيضا يمكن أن تطيل أمد الحياة من المعدات , بحيث تسلق الجسر أفضل خدمة لك .


شو فوموبايل للطي جسر الصعودالعميل أولا



كما عمل متوسطة من انتقال الهيدروليكية الهيدروليكية النفط ليس فقط نقل الطاقة , ولكن أيضا يجعل من مكونات الحركة , وحماية المعادن من التآكل . صحيح و مزيف الزيوت الهيدروليكية هي أساسا نفس الخصائص الفيزيائية والكيميائية ( اللزوجة واللون ) , لا يمكن الحكم عليها مباشرة من قبل المستهلكين العاديين , ولكن الاختلافات في استخدام الآلات واضحة , أسطوانات هيدروليكية تعمل . عندما فشل الجهاز , درجة حرارة الزيت من السهل زيادة , مما يؤدي إلى تسرب النفط .

في الواقع , في كثير من الأحيان ونحن يمكن أن تجد أن الصعود إلى الجسر بعد فترة من الزمن من السهل أن تظهر حالة خطيرة من السيارات , في هذا الوقت يجب أن تعرف أيضا ما هو بالضبط , كيف ينبغي أن تكون فعالة ؟ في الواقع , بعد قراءة المادة التالية من مقدمة واضحة كيف ينبغي القيام به .

الخلاصة : مع تطور العلم والتكنولوجيا اسطوانة تصميم وتخطيط سوف تصبح أكثر وأكثر عقلانية ,شو فوالهيدروليكية المحمولة جسر الصعود,شو فوتسلق جسر نوع الجوال, لأن التكنولوجيا في التطوير المستمر والتحسين . تصميم معقول من الاسطوانة هو تحسين خدمة الحياة , والحد من عوامل الخطر , وإطالة عمر خدمة المصعد . الحد من الضوضاء , ونحن بحاجة إلى معرفة المزيد عن تشغيل واستخدام ثابت من المحرمات . هذا سوف يساعدنا على تشغيل أكثر دقة ثابتة على متن الجسر , مع إيلاء الاهتمام إلى استخدام المحرمات لمنع الأخطاء وضمان سلاسة الانتهاء من العمل .

أولا : المعلمات ذات الصلة يجب أن يكون مفهوما مسبقا .


شو فوموبايل للطي جسر الصعودالعميل أولا



خوذة يجب أن ترتديه عند العمل في حفرة عميقة أو حفرة .

High quality and low price.من المحرمات استخدام ثابت جسر الصعود : الحفاظ على منصة العمل في حالة تعليق ودعم منصة الرفع , مما تسبب في خسائر لا داعي لها . لا ضبط صمام الأمان في الإرادة . لأن كل جزء من النظام الهيدروليكي يعمل تحت ضغط معين , مرة واحدة صمام الأمان هو تعديل النظام الهيدروليكي يمكن أن تعمل بشكل غير طبيعي و يسبب ضررا لا داعي له على الناس والآلات والأشياء .

إذا كان هناك نقص في الزبدة في دعم الذراع , إذا كان هناك نقص في الزبدة , ثم في عملية الاستخدام يمكن أن يكون أكثر سلاسة , حتى في عملية الاستخدام , يجب أن تأخذ في الاعتبار بنشاط هذه المسائل المحددة , أعمال التفتيش في المكان , ثم متابعة العملية برمتها من التطبيق يمكن أن يكون أكثر سلاسة .

إذا كانت درجة حرارة الزيت الهيدروليكي عالية جدا , وسوف يكون لها تأثير كبير على المحور الهيدروليكي , وتسريع أكسدة الزيت الهيدروليكي , وتقصير عمر خدمة الزيت الهيدروليكي , وتؤثر على عملية عادية من الجهاز . ما هي أسباب هذه الأشياء ؟ على المدى الطويل ارتفاع أسعار جميع أنواع السيارات مصنعين جسر سعر معقول وتحسين الخدمات , وقد تم الاعتراف من قبل عملائنا .

شو فو.مشترك " ; تبسيط " ; منطقة اللحام هو أكثر من 3 مرات أعلى من غيرها من الأنابيب التقليدية المشتركة , مما يطيل كثيرا من خدمة الحياة وحماية الحياة .

الحمولة : 6-12 طن .

عندما تكون السيارة في مكانها , والإفراج عن صمام ارتجاعي , والحد من رمح , وتركيب شفة بسلاسة في الجزء الخلفي من السيارة . المحور سلسلة ثابتة على السيارة . عند هذه النقطة , النظام الهيدروليكي لا يمكن أن تبدأ العمل .