بيربينيانجسر الإنتاجتقليل تكاليف العمالة لجودة الجزء

مذيع:hp161HP196399230 وقت الافراج:2024-09-03 16:28:42

الجزء العلوي من لوحة الجسر يتم توفيرها مع دوران لوحة والتي يتم وضعها على حافة النقل , مما يجعل الانتقال السلس من المرور والنقل .

اختيار المواد : الهيئة الرئيسية قوس : اعتماد خاص على شكل أنابيب الصلب .

بيربينيان.تنظيف هو المشكلة الرئيسية عند 10 طن من النفط يدخل 10 طن من النفط في النظام الهيدروليكي . الأوساخ والشوائب الأخرى يجب أن تكون محظورة من دخول 10 طن ثابت نظام الجسر . كما تعلمون , الجسيمات الدقيقة يمكن أن الصفر صمام , كتلة المضخة , خنق فتحة ,بيربينيانالمحور المتحرك, مما تسبب في إصلاح المالية لتخزين النفط في مكان نظيف , تغيير الزيت أو التزود بالوقود يجب توخي الحذر . فقط استخدام القمع النظيف مع غرامة شبكة فلتر لتصريف النفط برودة في الخزان . بالتأكيد , يجب أن يكون استخدام الزيوت الموصى بها من قبل الشركة المصنعة على سبيل المثال .

الهيدروليكية جسر الصعود هو مساعدة خاصة معدات التحميل والتفريغ السريع للبضائع , هو مساعد جيد . ومع ذلك , فشل عملية الاستخدام أمر لا مفر منه . كيف يمكننا التعامل مع المشاكل ؟

.أسباب عدم القدرة على رفع أو عدم رفع الجدول : الزائد .

الأصدقاء الذين يفهمون جسر الصعود يعرفون أن هناك العديد من الطرق للحصول على جسر الصعود المحمول , على سبيل المثال , ذاتية الحركة جسر الصعود , دليل مساعدة المحمول جسر الصعود , وهلم جرا . ولذلك , ينبغي لنا أن نختار طريقة مخصصة لنقل جسر الصعود حسب الاستخدام الفعلي .

الارتفاع هو عنصر هام من عناصر الصعود جسر ارتفاع يمكن تعديلها وفقا لمختلف المركبات من البضائع بحيث يمكن تحميل وتفريغ البضائع بكميات كبيرة على قدم المساواة مع النقل أعلى الجدول . كما مصنعين مختلفة تنتج الكهربائية والهيدروليكية جسر الصعود , تصميم وتصنيع ارتفاع الجدول و المسافة بين الأرض هي أيضا مختلفة , هناك 1000 ملم من الأرض , 1200mm . رفع هيدروليكي السكتة الدماغية ارتفاع 300mm , 600mm ,بيربينيانصنع جسر الصعود, الكهربائية والهيدروليكية الصعود جسر ارتفاع 1800mm السكتة الدماغية الخاصة بالإضافة إلى ارتفاع ما يقرب من جميع مركبات الشحن يمكن أن تلبي ( 1600 سيارة عادية الارتفاع ) .


بيربينيانجسر الإنتاجتقليل تكاليف العمالة لجودة الجزء



بعد الانتهاء من العمل على جسر الصعود , كل جزء يجب غسلها وتنظيفها .

مناسبة لأنّ المشهد : هو مناسبة لأنّ عال علويّة تجهيز الإعداد والتفتيش وغيرها من العمليات المتنقلة في مختلف الصناعات .

في الوقت نفسه , وفقا لخصائص العمل , وترتيب الموظفين الفنيين اتخاذ الصيانة في الموقع مما يجعل من رفع منصة السيارة في حالة التشغيل العادي , وضمان إمدادات المواد في الوقت المناسب لتحميل وتفريغ . لضمان التشغيل العادي للمعدات , وتحسين نظام الإدارة ذات الصلة , وتعزيز إدارة ديناميكية من المعدات خطأ , ورصد حالة الأجزاء الرئيسية , وصيانة وتحليل الفشل . ضمان توريد قطع غيار الصيانة , وتوفير قطع غيار مستودعات و قنوات الشراء من الأجزاء الضعيفة و الأجزاء المشتركة , وتجنب إطالة وقت التوقف وزيادة تكاليف الصيانة بسبب سوء الإعداد . يجب على المستخدمين البقاء على قيد الحياة مع الشركات المصنعة وتعزيز الجودة المهنية والمهنية موظفي الصيانة من رفع منصة , بحيث يمكن التعامل مع الفشل في وقت قصير .

Equipment maintenance.على سبيل المثال ,بيربينيانالأرض جسر الصعود, والإفراج عن سلسلة ثابتة , السيارة سوف يغادر , رمح سيتم إعادة تعيين . رفع الجزء الخلفي من جسر ثابت و شنق في السيارة .

هذه الاختلافات الكبيرة في المنتجات النفطية بسبب اختلاف المواد الكيميائية المضافة , وعمليات التصنيع , فضلا عن تأثير كبير على أجزاء حفارة .


بيربينيانجسر الإنتاجتقليل تكاليف العمالة لجودة الجزء



جسر ؟ الناس الذين يستخدمون جسر الصعود يعرفون أن جسر الصعود هو جيد جدا استخدام المعدات الميكانيكية , صناعة الخدمات اللوجستية , وبعض المصانع الصناعية وغيرها من الأماكن التي تحتاج إلى تحميل وتفريغ البضائع جلبت راحة كبيرة , ولكن أيضا بعض الشركات تتطلع إلى جسر الصعود آفاق التنمية , وإنشاء مصنع الصعود جسر . ارتفاع أسعار جميع أنواع المواصفات على جسر مصنعين العرض في الوقت المناسب , الجنس من ارتفاع الأسعار أصبحت العديد من المنتجات الأسلاك العلامة التجارية المفضلة , مرحبا بكم في شراء !

Installation materials.جسر الصعود هو جسر بين رافعة شوكية شاحنة , والتي هي مريحة لتحميل وتفريغ البضائع . تحميل الديناميكي : 6T , تحميل ثابتة : 6T , عرض : 2M , طول : 4M . هناك العديد من التصنيفات , عرض 1 م الاطارات الصلبة .

لا تسرب يحدث في كل مكان من ختم خط أنابيب مشترك ثابت على جسر الصعود .

الهيدروليكية رفع جسر الصعود هو مساعدة خاصة المعدات لتحقيق سرعة التحميل والتفريغ من البضائع , وارتفاع وظيفة التكيف يجعل من جسر بين شاحنة بضائع منصة في مستودع , رافعة شوكية , وتحسين كفاءة العمل , والحصول على المزيد من المنافع الاقتصادية .

بيربينيان.يجب أن نفهم كيف يتحرك الجسر .

ما هي المشاكل التي ينبغي أن نولي الاهتمام عند استخدام جسر الصعود ؟ على سبيل المثال , في الهواء الطلق استخدام المحمول جسر الصعود عموما , بعد الاستخدام هو أيضا في الهواء الطلق , في كثير من الأحيان من الرياح والمطر , والتعرض لأشعة الشمس , مما يقلل من عمر السيارة جسر الصعود , حتى تقرير صيانة الجسر مهم جدا . عندما تمطر , وتغطي بشكل صحيح مع القماش المشمع على جسر لتجنب الصدأ والشيخوخة .

أولا : المعلمات ذات الصلة يجب أن يكون مفهوما مسبقا .