بوستونجسر هوانغشيأشياء يجب الانتباه إليها أثناء الإنتاج

مذيع:hp161HP196399230 وقت الافراج:2024-08-23 12:30:42

1 . عند الانتقال من مكان إلى آخر , أول اثنين من دعم الساقين من الانتقال إلى جسر الهبوط تهز حتى العجلات الخلفية على الأرض . العجلات الخلفية ثم انتقل صعودا مع جهاز هيدروليكي , ضبط الارتفاع لتتناسب مع ارتفاع رافعة شوكية , رافعة شوكية ثم توجه مباشرة إلى استخدام الكلمات .

بالإضافة إلى المعدات العادية , ينبغي أن تكون مجهزة أيضا مع صمام الإغاثة الهيدروليكية مستقرة لمنع الضغط المفرط أثناء الحركة التصاعدية . و عندما يحدث انهيار خط أنابيب في النظام الهيدروليكي , مما يؤدي إلى انخفاض سريع , يجب أن يكون هناك خط أنابيب تلقائيا قادرة على قطع خطوط النفط . تمزق صمام ; كما يجب توفير فرامل اليد في حالات الطوارئ التي يمكن أن تتوقف على الفور في حالة وقوع إصابات . وبناء على ذلك , يطلب من الشخص أن يختار الهيدروليكية سلم البضائع مع خط أنابيب كسر صمام فرامل اليد في حالات الطوارئ , مثل هذا هو أكثر كفاءة .

بوستون.توفير الوقت والجهد لأن ميزة كبيرة من الانتقال إلى جسر الصعود هو أنه يمكن نقلها . وفقا لمختلف ظروف العمل , جسر متساوي القياس يمكن نقلها في أي وقت . شطبة استخدام قوة عالية خاصة مشرشف مثل سن المنشار الصلب مصبغة , وحسن المضادة للانزلاق الأداء ,بوستونالهيدروليكية المحمولة جسر الصعود, رافعة شوكية مع أفضل التسلق والتشغيل . المطر والثلج يمكن أن تضمن أيضا العمل العادي . ولذلك , وتحسين كفاءة العمل , وزيادة كبيرة في سرعة التحميل والتفريغ , جسر ثابت يلعب دورا هاما جدا في عملية التحميل والتفريغ . بسبب المكننة من المواد والأدوات , وتسريع دورة تشغيل البضائع ,بوستونتدفق هيدروليكي جسر الصعود, عدد مرات التحميل والتفريغ من البضائع في تزايد مستمر . أدناه , ونحن نقدم لكم تحليل كيفية اختيار جسر ثابت , وكيفية حل الصعوبات في الصيانة ؟

بعد الانتهاء من العمل على جسر الصعود , كل جزء يجب غسلها وتنظيفها .

إذا كان هناك أي ضجيج غير طبيعي عند تشغيل هيدروليكي جسر الصعود , يجب أن تتوقف على الفور للتحقق من ذلك لتجنب خطورة رفع منصة . يجب التحقق من المعدات الكهربائية قبل الاستخدام . أي رمح دبوس حفرة النفط يجب أن يكون شغلها قبل كل استخدام . قبل استخدام النظام الهيدروليكي يجب أن تكون طبيعية . تحميل الجدول لا ينبغي أن يكون أكبر من القيمة الاسمية , لا يمكن أن تجعل من الهز الاصطناعي مكثفة . الزيت الهيدروليكي في الخزان يجب استبدالها كل 500 ساعة عمل .


بوستونجسر هوانغشيأشياء يجب الانتباه إليها أثناء الإنتاج



ثلاثة معايير للحصول على جودة عالية من السوائل الهيدروليكية لنقل جسر الصعود : 1 السوائل الهيدروليكية , أقل تشكيل الطين , ويمكن استخدامها على المدى الطويل في درجة حرارة عالية .

تحميل وتفريغ المحمول جسر الصعود هو بالفعل من السهل جدا أن نرى شكل الهيكلية الحديثة في مجال الخدمات اللوجستية . ومن المشاريع اللوجستية سلسلة من نقطة النهاية , هو سريع , دوران المنتجات والبضائع من منصة التشغيل لتحميل وتفريغ المركبات . ارتفاع تحميل وتفريغ منصة التشغيل هو ثابت , ولكن ارتفاع النقل من وإلى النقل لا تشكل دائما بعض الارتفاع أو الفجوة بين النقل و التحميل والتفريغ منصة . شاحنة رافعة شوكية لا يمكن تحميلها أو تفريغها مباشرة من السيارة . استخدام جسر الصعود لتوفير اتصال موثوق بها . شاحنة رافعة شوكية يمكن أن تدخل أو تغادر السيارة بسرعة لتحميل وتفريغ العملية .

مشترك " ; تبسيط " ; منطقة اللحام هو أكثر من 3 مرات أعلى من غيرها من الأنابيب التقليدية المشتركة , مما يطيل كثيرا من خدمة الحياة وحماية الحياة .

Inspection environment.هناك الكثير من الضجيج عند استخدام المحمول الهيدروليكية جسر الصعود . أين هذه الضوضاء ؟ في الواقع , ومحطات الضخ واسطوانات الصلب , ومعدات الصلب وغيرها من مصادر الضوضاء . اليوم سنقوم بتحليل لك : 1 . جسر الصعود هو بالفعل من السهل جدا أن نرى شكل الهيكلية في مجال الخدمات اللوجستية الحديثة . ومن المشاريع اللوجستية سلسلة من نقطة النهاية , هو سريع ,بوستونالمحور المتحرك, دوران آمن من المنتجات والبضائع تحميل وتفريغ منصة التشغيل . ارتفاع التحميل والتفريغ منصة التشغيل هو ثابت , ولكن ارتفاع النقل من وإلى النقل لا تشكل دائما بعض الارتفاع أو الفجوة بين السيارة و التحميل والتفريغ منصة . شاحنة رافعة شوكية لا يمكن تحميلها أو تفريغها مباشرة من السيارة . استخدام جسر الصعود لتوفير اتصال موثوق بها . شاحنة رافعة شوكية يمكن بأمان وبسرعة الدخول والخروج من عربة النقل لتحميل وتفريغ العملية . بعد سماع ضجيج هيدروليكي جسر الصعود , أولا التحقق من ما إذا كان هناك أي مشاكل مع محطة ضخ هيدروليكية , موتور , صمام , جهاز تثبيت , وما إذا كانت الضوضاء الناجمة عن الاهتزاز .

باعتبارها الأداة الرئيسية في مستودع , جسر ثابت يلعب دورا هاما جدا في عملية التحميل والتفريغ . بسبب المكننة من المواد والأدوات , وتسريع دورة تشغيل البضائع , عدد مرات التحميل والتفريغ من البضائع في تزايد مستمر . أدناه ونحن نقدم لكم تحليل كيفية اختيار جسر ثابت , وكيفية حل الصعوبات في الصيانة ؟

القضاء : استبدال أو تنظيف يمكن القضاء عليها .


بوستونجسر هوانغشيأشياء يجب الانتباه إليها أثناء الإنتاج



غير المهنيين لا يمكن فك وتركيب هذا المنتج في الإرادة لمنع الصدمات الكهربائية أو خطأ في الاتصال .

Quality risk.جسر الصعود , المعروف أيضا باسم منصة التحميل والتفريغ , جسر الصعود هو أكثر وأكثر على نطاق واسع المستخدمة . بغض النظر عن البناء ولكن أيضا إلى حد كبير تحسين كفاءة العمل . ثم ما ينبغي أن نولي اهتماما عند تخصيص جسر الصعود .

مع تطور العلوم الاجتماعية والتكنولوجيا , الهندسة المدنية , أو الناس في الحياة اليومية , فهي قريبة من جسر هيدروليكي . العديد من الشركات قد استثمرت في بناء المصنع . تسلق جسر مصنعين ثم يقف مثل براعم الخيزران في المدن الصناعية الكبرى , ولكن صناعة الآلات الثقيلة لا تزال شعبية جدا , يمكننا أن نرى أن التطور السريع في المجتمع قد عزز تنمية الصناعة برمتها , واحتياجات الناس , ولكن بوصفها عضوا , كيفية اختيار جيد هيدروليكي جسر الصعود أصبح موضوعا هاما اليوم . هنا يعلمك كيفية اختيار الهيدروليكية جسر الصعود : لا عمياء عندما الهيدروليكية جسر الصعود . ومن المهم إجراء بحوث سوقية وافية وعمليات تفتيش في الموقع لتحديد حجم الشركة . العديد من الشركات الصغيرة في السوق قطع زوايا من أجل الربح , مما يقلل كثيرا من جودة المنتجات الثقيلة , على الرغم من أنها يمكن أن تكون رخيصة , ولكن هذه الآلات ليست طويلة , وارتفاع عوامل الخطر . ولذلك , والمشتري , الخ .

الاحتياطات : في كثير من الأحيان التحقق من مدخل أنبوب النفط واجهة ختم أجزاء لمنع دخول الهواء ؛ وفي الوقت نفسه ولكن المزيد من الأسف .

القضاء : استبدال مضخة والعتاد يمكن القضاء عليها .

بوستون.السبب : دائرة الكسارة .

استبعاد : التحقق من زر الصمامات , بعد كل تغيير الزيت في الهواء في النظام .