دورتموندموبايل جسر الصعودما هي الفحوصات التي يجب القيام بها قبل الاستخدام

مذيع:hp161HP196399230 وقت الافراج:2024-08-15 13:30:38

ونوعية النفط اللزوجة الصف لا تلبي الاحتياجات , أو مزيج من مختلف العلامات التجارية من الزيت الهيدروليكي , مما أدى إلى انخفاض مؤشر اللزوجة من الزيت الهيدروليكي أو عالية جدا . إذا كان النفط اللزوجة عالية جدا , فقدان الطاقة وزيادة درجة حرارة الزيت يرتفع . إذا كانت اللزوجة منخفضة جدا , تسرب النفط زيادة درجة الحرارة ترتفع .

السبب : عودة صمام النفط ليست مغلقة .

دورتموند.ثابت جسر الصعود مجهزة 1 . فائدة نموذج يمكن تحقيق آمنة وسريعة التحميل والتفريغ من البضائع من دون قوة إمداد تموين . فائدة نموذج يستخدم على نطاق واسع في منصة التحميل والتفريغ دون تحميل وتفريغ المعدات وتدفق التحميل والتفريغ في الموقع .

النظام الكهربائي مع إصبع القدم الضغط دليل على حماية لوحة كابل التأريض حماية الصعود جسر على منصة يتم توفيرها مع خطأ المؤشر .

.المشي عجلة عالمية آلية آلية الجر هي مرتبة في نهاية الجبهة من الصعود جسر . الشعاع الرئيسي هو اعتماد معيار وطني عالية القوة الصلب 25 التابير , رافعة شوكية تعمل مع مساحة كافية لضبط زاوية التحميل والتفريغ , لمنع الانزلاق , عملية أكثر أمانا . استخدام حمولة كبيرة الساقين واثنين من الساقين دعم المساعدة مع قدرة قوية , جسر ثابت ودائم . المحور الأمامي هو تصميم متكامل . سطح السفينة جزء يتم توفيرها مع المضادة للانزلاق شبكة جيدة المضادة للانزلاق وظيفة . تصميم المحور هو المدمجة , شركة , والتي يمكن أن تمنع تغيير المحور بعد تحميل الديناميكي .

أكثر من نصف من الفشل في النظام الهيدروليكي المحمول جسر الصعود بسبب سوء اختيار أو سوء استخدام السوائل الهيدروليكية . في الوقت الحاضر , هناك بعض الزيوت الهيدروليكية وهمية في السوق . الهيدروليكية النفط المستخدمة يمكن أن تلحق ضررا بالغا منقولة جسر المعدات , مما يشكل خطرا كبيرا على سلامة الموظفين .

الغرض : موبايل جسر الصعود هو أساسا لحل المشكلة أن رافعة شوكية لا يمكن أن يصعد مباشرة إلى شاحنة لتحميل وتفريغ البضائع عند تحميل وتفريغ الشاحنات , تحتاج إلى دليل النقل الثانوي الذي يأخذ الكثير من الوقت والجهد .


دورتموندموبايل جسر الصعودما هي الفحوصات التي يجب القيام بها قبل الاستخدام



السبب : دائرة الكسارة .

لف المقاومة , الطاقة الكهربائية سوف تنتج خسارة , خسارة تتناسب طرديا مع حجم مربع , المقاومة الحالية , وهذا هو فقدان النحاس , ونحن غالبا ما يقولون , إذا كان التيار ليس معيار التيار المباشر أو موجة جيبية , سوف تنتج خسارة متناسق . جسر المهنية مصنعين أداء مستقر , آمنة وموثوق بها , يمكن تحقيق صيانة مجانية , المستوى الفني قد وصلت إلى المستوى المحلي ,دورتموندالهيدروليكية نوع ثابت, وصلت إلى المستوى المتقدم الدولي من المنتجات المماثلة .

جسر الصعود منخفضة التكلفة ,دورتموندالهيدروليكية المحمولة جسر الصعود, وهناك طريقة جيدة , مصعد تشغيل معدل الفشل يمكن أن تكون منخفضة . انخفاض استهلاك الطاقة : مصعد هيدروليكي النزولي , الوزن الذاتي الناجم عن الضغط مدفوعة إلى حد كبير توفير الطاقة . متخصصة في المنتجات , والموارد المتجددة , والأعمال التجارية , بما في ذلك : جسر مصنعين .

Discount.صمام الأمان من الجوال هيدروليكي جسر الصعود يمكن أن تنتج أيضا ضوضاء عالية . عندما الهواء مختلطة في الزيت الهيدروليكي , صمام الفائض عالقة أو البالية , صمام الفائض الربيع تشوه التعب يؤدي إلى تنظيم ضغط صمام الإغاثة غير مستقرة , والإفراج عن الضغط وقت صمام الإغاثة قصيرة جدا , من السهل أن يؤدي إلى أداء صمام التجريبية الاستقرار المحلي . الضوضاء الناجمة عن اهتزاز الهواء من الطيار صمام . ولذلك , ينبغي لنا أن تنظيف صمام الأمان في كثير من الأحيان , صمام الأمان التالفة أو ارتداء خطيرة ينبغي استبدالها .

مرحبا بكم في منتجات الشركة في ضوء النتائج المذكورة أعلاه , فإن هذه الورقة تقدم حلا جديدا لمشكلة عدم كفاية رفع الارتفاع من الصعود جسر . تحليل الكينماتيكا , وديناميات التصميم الأمثل الميكانيكية مزدوجة المفصلي آلية الرفع يقودها أسطوانات هيدروليكية يوفر الأساس النظري والعملي التصميم الأمثل لمزيد من خفض قوة دفع آلية القص يقودها أسطوانات هيدروليكية , والتي هي مثبتة على الفور في نهاية الجبهة من منصة خدمة نقل البضائع , فإن الغالبية العظمى من هيكل الهندسة المعمارية لم يتم تعديلها , مثل جسر الصعود هذا النوع من ميزة واضحة نسبيا من الآلات والمعدات في صناعة منفصلة تماما لعبت دورا كبيرا , ثم الصعود جسر التنمية في المستقبل سوف يكون الاتجاه ؟ اليوم , شبكة التحرير مع الجميع في عمق التحليل .


دورتموندموبايل جسر الصعودما هي الفحوصات التي يجب القيام بها قبل الاستخدام



جسر الصعود مناسبة لمجموعة متنوعة من الصناعات التحويلية . تستخدم على نطاق واسع في تجهيز المصانع والمستودعات , التراص , ومحطات مترو الانفاق , والموانئ ومخازن الحبوب وغيرها من عدد كبير من التحميل والتفريغ ونقل البضائع المطلوبة . مع معدات الاختبار , ونوعية وكمية ; فائدة نموذج يحتوي على مزايا عملية واحدة , القليل من المساحة الداخلية المحتلة , وارتفاع كفاءة التحميل والتفريغ ونقل البضائع , عملية واحدة فقط , القليل من المساحة الداخلية المحتلة من قبل الترجل و التراص , الخ .

Interpretation and observation.صغيرة الحجم جسر الصعود يمكن تقسيمها إلى جسر ثابت و متنقل جسر الصعود حسب الطلب في السوق المختلفة و الموقع . ومع ذلك , وفقا لمتطلبات العملاء في مختلف الأسواق , موبايل جسر الصعود ينقسم أيضا إلى الميكانيكية والكهربائية المحمولة جسر الصعود الصعود . خدمة الحياة من الصعود جسر يختلف مع استخدام الموقع والبيئة .

في عملية العمل , إذا حدث شيء غير عادي , تحتاج إلى استكشاف الأخطاء وإصلاحها قبل استخدامها , لا يمكن أن تستخدم على مضض .

فوق نقطتين ,دورتموندالهيدروليكية المحمولة تحميل وتفريغ جسر الصعود, يمكننا أن نعرف , عندما تتحرك على جسر وقوف السيارات , يجب أن نولي الاهتمام أيضا إلى وقوف السيارات ذات الصلة القواعد . موبايل جسر الصعود هو مشكلة كبيرة بسبب حجم كبير و مساحة كبيرة الاحتلال , لذلك من المهم جدا لتخزين وصيانة المحمول جسر الصعود بشكل صحيح .

دورتموند.لأن العديد من العملاء لا يمكن أن يفسر استخدام محدد من الجوال جسر الصعود عندما صنع وفقا لطلب الزّبون المحمول جسر الصعود , هناك انحراف في العمل الفعلي من صنع وفقا لطلب الزّبون جسر الصعود , مما أدى إلى انخفاض الكفاءة .

السبب : نقص الزيت الهيدروليكي .

المنحدر , الكهربائية والهيدروليكية جسر الصعود يجب أن يكون بعض المنحدر من أجل جعل رافعة شوكية محرك الأقراص في النقل لتحميل وتفريغ البضائع طول المنحدر لا التدرج 7000mm , 7500mm , غير متكافئة , أساسا النظر في الأمن والاستقرار في الاستخدام . على المدى الطويل جسر الصعود مصنعين لا عكس لتجنب فرق السعر , السعر أعلى من سعر السوق 20 ٪ ! السعر أكثر من طن واحد أعلى !