مدينة باودينغرفع جسر الصعوداهتمام الصناعة العالية

مذيع:hp161HP196399230 وقت الافراج:2024-08-15 10:40:30

وينبغي إيلاء اهتمام وثيق إلى حالة المعدات أثناء الاستخدام , وإذا كان هناك أي مشكلة , يجب أن تتوقف على الفور .

التكوين : النظام الهيدروليكي لديه وظيفة الكبح في حالات الطوارئ في حالات الطوارئ أو انقطاع التيار الكهربائي .

مدينة باودينغ.تنظيف : تنظيف خزان النفط إذا كان هناك تلوث كامل من الزيت الهيدروليكي على المحور , لا سيما إذا كانت المضخة التالفة . تدفق النفط وفقا لمعدات تنظيف النفط حتى مؤشر التلوث النفطي يدل على أن النفط هو في حالة مرضية .

عندما يتم استبدال الزيت الهيدروليكي , في بعض الأحيان سوء الزيت الهيدروليكي يمكن أن يؤدي أيضا إلى الضوضاء على جسر هيدروليكي , ومضخة في الهواء ,مدينة باودينغمنقول جسر الصعود, ولكن أيضا الضوضاء الظاهرة .

.فائدة نموذج فعال يدرك سرعة التحميل والتفريغ من البضائع , ويقلل كثيرا من قوة العمل وتحسين كفاءة العمل في الاستخدام . وبهذه الطريقة فقط يمكننا الحصول على المزيد من المنافع الاقتصادية .

أكثر من نصف من الفشل في النظام الهيدروليكي المحمول جسر الصعود بسبب سوء اختيار أو سوء استخدام السوائل الهيدروليكية . في الوقت الحاضر , هناك بعض الزيوت الهيدروليكية وهمية في السوق . الهيدروليكية النفط المستخدمة يمكن أن تلحق ضررا بالغا منقولة جسر المعدات , مما يشكل خطرا كبيرا على سلامة الموظفين .

من المحرمات استخدام ثابت جسر الصعود : الحفاظ على منصة العمل في حالة تعليق ودعم منصة الرفع , وتجنب الهبوط المفاجئ من منصة الرفع , مما تسبب في خسائر لا داعي لها . لا ضبط صمام الأمان في الإرادة . لأن كل جزء من النظام الهيدروليكي يعمل تحت ضغط معين , مرة واحدة صمام الأمان هو تعديل النظام الهيدروليكي يمكن أن تعمل بشكل غير طبيعي و يسبب ضررا لا داعي له على الناس والآلات والأشياء .


مدينة باودينغرفع جسر الصعوداهتمام الصناعة العالية



إذا كان أي من البنود التي لا يمكن تحديدها أو ظروف غير متوقعة يتم اكتشافها أثناء الحفر , يجب أن تتوقف عن العمل في الوقت المناسب , وأن يقدم تقريرا إلى الشخص المسؤول عن هيدروليكي جسر الصعود للتعامل معها . فائدة نموذج متكامل مع منصة , والتي يمكن تعديلها وفقا لمختلف مرتفعات عربة النقل , ويمكن ضبط ارتفاع أو انخفاض . فائدة نموذج مناسب لأنّ شاحنة رافعة شوكية محرك في النقل .

أي شخص مسؤول عن الإدارة . إذا كان هناك شخص خاص في منطقة المصنع لإدارة وصيانة معدات الشركة , مرة واحدة في الجسر المحمول سوف تجد مشاكل في الوقت المناسب . نضع في اعتبارنا أن الإصلاحات لا يمكن أن تؤخر .

استخدام متطلبات اختيار الشركات المصنعة الكبيرة , واختيار شعبية عالية , وضمان الجودة ,مدينة باودينغموبايل هيدروليكي جسر الصعود, خدمة ما بعد البيع في المكان ,مدينة باودينغالهيدروليكية المحمولة جسر الصعود, خالية من القلق .

Executive standard.لأن الصعود جسر يمكن استخدامها في العديد من المناسبات التحميل والتفريغ , المعلمات من الصعود جسر مختلفة في أماكن مختلفة . على سبيل المثال , طريقة الانتقال , واستخدام محددة , حجم الجدول , تحميل , ارتفاع العمود , وما إلى ذلك , يجب أن تكون واضحة .

غير صالحة للعمل يشير إلى العمل الذي يتجاوز المطلوب التحميل والتفريغ , مما أدى إلى مضيعة للوقت والعمل مما أدى إلى عمل قوي العشوائية , وبالتالي تباطؤ سرعة النقل والإمداد مما أدى إلى المزيد من الخسائر في البضائع . ووفقا للاحصاءات , احتمال تلف البضائع هو أعلى من ذلك من النقل والتخزين في عمل هيدروليكي جسر الصعود .

أنابيب هيدروليكية : ارتفاع ضغط الأنابيب المطاطية ذات الطابقين الصلب الصافي .


مدينة باودينغرفع جسر الصعوداهتمام الصناعة العالية



مشترك " ; تبسيط " ; منطقة اللحام هو أكثر من 3 مرات أعلى من غيرها من الأنابيب التقليدية المشتركة , مما يطيل كثيرا من خدمة الحياة وحماية الحياة .

High quality and low price.تشديد دليل صمام إغلاق .

الميزات : استخدام ذراع قابلة للطي ( اثنين من الأسلحة ثلاثة الذراع ) , ارتفاع 15-45 متر , رفع الذراع يمكن أن تدور 360 درجة ؛ طاولة دوارة و عمل دلو يمكن تشغيلها . منصة التشغيل يمكن أن المشي بأمان في أي موقف , و سرعة المشي يمكن أن تنخفض مع زيادة الارتفاع . مجموعة أعلى وأسفل ( الأرض منصة منصة ) , أعلى وأسفل باستخدام عكس التبديل التحويل .

وفقا للاحتياجات الفعلية في اختيار وشراء الحالة الفعلية , بما في ذلك : فهم استخدام الهيدروليكية جسر الصعود الكائن , والقدرة على النقل , أداء العمل , وهلم جرا . لأن هذا المنتج يجب أن تكون مثبتة في حفرة مغلقة , العميل في الاختيار هو أن تكون واضحة حول حجم البئر .

مدينة باودينغ.وينبغي إيلاء اهتمام وثيق إلى حالة المعدات أثناء الاستخدام , وإذا كان هناك أي مشكلة , يجب أن تتوقف على الفور .

القضاء : استبدال مضخة ختم يمكن القضاء عليها .

جسر الصعود مناسبة لمجموعة متنوعة من الصناعات التحويلية . تستخدم على نطاق واسع في تجهيز المصانع والمستودعات , التراص , ومحطات مترو الانفاق , والموانئ , ومخازن الحبوب وغيرها من عدد كبير من التحميل والتفريغ ونقل البضائع المطلوبة . مع معدات الاختبار , ونوعية وكمية ; فائدة نموذج يحتوي على مزايا عملية واحدة , القليل من المساحة الداخلية المحتلة , عملية واحدة فقط , القليل من المساحة الداخلية المحتلة من قبل الترجل و التراص , الخ .