زيزانغالمحور المتحرككيف تم استبداله

مذيع:hp161HP196399230 وقت الافراج:2024-07-13 14:25:44

خوذة يجب أن ترتديه عند العمل في حفرة عميقة أو حفرة .

مستقرة وموثوق بها للغاية , محمولة على متن جسر التكوين عالية جدا , ليس فقط على منصة عالية الجودة لمكافحة ضغط إصبع القدم لوحة واقية , ولكن أيضا في نظام التحكم الكهربائي من الصعود جسر مجموعة المهنية إشارة خطأ .

زيزانغ.الحفاظ على نظام هيدروليكي هيدروليكي تسلق جسر للحفاظ على نظافة : تخزين النفط في موقع نظيف , تغيير الزيت أو التزود بالوقود بعناية . فقط استخدام تنظيف القمع مع غرامة شبكة فلتر لتصريف النفط من الحاوية إلى الخزان . وبطبيعة الحال , كيف هذا ؟ بعد سنوات عديدة من الخبرة , سلسلة من التعب , سلسلة في الحركة بسبب التغيرات المستمرة في الحمل , سلسلة في حالة الإجهاد , بعد فترة معينة من دورة الزمن ,زيزانغجسر القطار, سلسلة لوحة سوف تنتج التعب أو التعب التآكل النقري والتعب الشقوق على سطح الأسطوانة .

.فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل بسيط , عملية مريحة وارتفاع القوة , وارتفاع قدرة تحمل , حتى لو كان الجسر يعمل تحت حمولة عالية لفترة طويلة , نماذج المنفعة ليس من السهل أن تشوه .

هناك أيضا بعض المشاكل في استخدام ثابت هيدروليكي جسر الصعود , ثم ننظر في بعض المشاكل الشائعة , وبعض العلاج .

خندق الصرف الصحي يجب أن تكون مرتبة على الأرض بجانب حفرة بسيطة الصعود جسر الصرف المقابلة ينبغي اتخاذ تدابير من أجل قمة المنحدر , منحدر القدم , ولا سيما بسيطة الصعود جسر .


زيزانغالمحور المتحرككيف تم استبداله



بعد الانتهاء من جميع المعدات بأمان ,زيزانغسيارة جسر الصعود,زيزانغالهيدروليكية الثابتة جسر الصعود, وهذا هو , رش الطلاء على جسر الصعود , ثم اختبار الأداء على جسر الصعود لمعرفة ما إذا كان يمكن أن تلبي متطلبات العملاء , وما إذا كانت المعايير ذات الصلة هي مؤهلة , إذا كان بعض الجوانب لا تلبي متطلبات العملاء , ثم تحتاج إلى التعامل معها حتى متطلبات العملاء والمعايير ذات الصلة هي مؤهلة . بعد الشحن .

الهيدروليكية جسر الصعود مرتبة على جانب من سطح منصة الشحن , والتي هي على قدم المساواة مع سطح الأرض والجانب من سطح منصة الشحن , لوحة الجسر من جسر الصعود يمكن أن تكون مائلة صعودا وهبوطا , مما يجعلها عالية مثل النقل . وفقا لاحتياجات مختلفة من المستخدمين , الأبعاد الخارجية , مع تحميل جوانب التصميم الخاص .

القضاء : تشديد صمام النفط العودة إلى القضاء .

Welcome to inquire.أولا : المعلمات ذات الصلة يجب أن يكون مفهوما مسبقا .

ثم هناك كامل جسر الصعود لحام , لحام الإطار الرئيسي هو الانتهاء من وضع الشبكة , ثم لحام , ثم تركيب المعدات الهيدروليكية , جسر الصعود تركيب الإطارات .

1 . قبل استخدام , والتحقق من ما إذا كان هناك أي صدع أو كسر واضح في الصعود جسر .


زيزانغالمحور المتحرككيف تم استبداله



الاستفادة من استخدام الزيت الهيدروليكي : محمولة آلة الربط يمكن أن تعمل على منع انتقال مكونات الجسر من البلى في وقت مبكر , والحد من استهلاك الوقود وإطالة عمر الجهاز .

Sales Department.وفيما يلي خصائص المنتج .

لا تضغط على زر التشغيل أثناء التحميل والتفريغ .

فائدة نموذج يتعلق منقولة مركبة محمولة على الجسر , الذي يستخدم في منصة الشحن دون تحميل وتفريغ المعدات وتدفق مكان التحميل والتفريغ , هو أداة تحميل وتفريغ البضائع المستخدمة في مطابقة مع رافعة شوكية . فائدة نموذج يمكن تشغيلها من قبل شخص واحد , لا تحتاج إلى قوة إمداد تموين , و التحميل والتفريغ من البضائع يمكن أن تتحقق . تسريع سرعة دوران مملة والحصول على المنافع الاقتصادية .

زيزانغ.صيانة شهرية : الأسطوانة , وسيطة رمح , واضعة , اسطوانة دبوس واضعة , الذراع المفصلي رمح , واضعة , الخ . نوعية ومستوى الزيت الهيدروليكي النفط ؛ الهيدروليكية جسر الصعود في هذا الموقف يجب أن يكون السطح الهيدروليكي 40-50 ملم أعلى من الجزء السفلي من مربع . الزيت الهيدروليكي هو الظلام , لزجة أو الحصى وغيرها من المسائل الخارجية , إذا وجدت , ينبغي استبدالها في الوقت المناسب . كل جزء هو شغلها مع بعض النفط , وخدمة الحياة من تحمل لفترات طويلة . الهيدروليكية تسلق الجسر يستخدم على نطاق واسع , ولكن أيضا يمكن أن تطيل أمد الحياة من المعدات , بحيث تسلق الجسر أفضل خدمة لك .

اسطوانة : جينان إنتاج عالية الدقة مقاومة للاهتراء اسطوانة .

الاهتمام في استخدام الهيدروليكية جسر الصعود , وآمل أن تساعدك .