مطار برلين براندنبورغتصميم جسر الصعودعرض جديد

مذيع:hp161HP196399230 وقت الافراج:2024-07-09 15:40:04

الاهتمام في استخدام الهيدروليكية جسر الصعود , وآمل أن تساعدك .

عندما يتعلق الأمر إلى عملية الإنتاج المحمول جسر الصعود , وأعتقد أننا سوف تكون مهتمة جدا , في الواقع , أي نوع من المنتجات الميكانيكية عملية الإنتاج هو في الواقع ليست سيئة للغاية .

مطار برلين براندنبورغ.في كثير من الأحيان , إذا كان الناس لا يفهمون جيدا بما فيه الكفاية , ثم في عملية الاستخدام من السهل جدا أن تواجه بعض الحوادث . لأن مبدأ عملها هو أكثر تعقيدا إذا لم يكن واضحا جدا , والمعدات الميكانيكية والكهربائية الحديثة ثم تنشأ مشاكل لا تعرف كيفية حل فعال . لذلك نأمل أن الجميع يمكن أن تستمر في النظر إلى أسفل : دليل مصعد الكهربائية نظام القيادة الكهربائية الأساسية ,مطار برلين براندنبورغجسر السيارات مصنعين, ورشة عمل , وحتى مصنع كامل لتحقيق عملية الإنتاج الآلي , دليل رياضي ليست استثناء , محرك كهربائي مصعد متطلبات القيام به , اليوم أود أن أتحدث عن ثلاثة روابط رئيسية من مصعد دليل السكك الحديدية نوع من الناس .

الاهتمام في استخدام الهيدروليكية جسر الصعود , وآمل أن تساعدك .

.يهز على منصة الرفع ممنوع منعا باتا .

طول الكهربائية والهيدروليكية جسر الصعود عموما حوالي 10 أمتار في الطول , وفقا لمختلف الحمولة , مع وزن مختلف , 6 طن 10500mm , 8 طن 11200 متر و 10 طن 11300 متر . نماذج المنفعة هي مناسبة جدا للاستخدام على أرض الواقع في الهواء الطلق .

القضاء : الحد من الحمل يمكن القضاء عليها .


مطار برلين براندنبورغتصميم جسر الصعودعرض جديد



أسباب عدم القدرة على رفع أو عدم رفع الجدول : الزائد .

في الهواء الطلق المصاعد والمصاعد هي نوع من المعدات الميكانيكية الثقيلة , في الهواء الطلق المصاعد المستخدمة لنقل البضائع بين الطوابق المباني . رفع السيارة بين المرآب و المرآب . المنتج نظام هيدروليكي مجهزة المضادة للسقوط , الزائد حماية الجهاز , كل طابق و رفع الجدول يمكن أن تكون مجهزة مع أزرار التشغيل لتحقيق متعددة . على المدى الطويل tideng المحور مصنعين منتجات كاملة , ونوعية ممتازة , وبأسعار تفضيلية .

القضاء : استبدال مضخة ختم يمكن القضاء عليها .

Pursuit of excellence.درابزين واقية مع ارتفاع 5 م مرتبة حول مؤسسة حفرة بسيطة الصعود جسر ,مطار برلين براندنبورغالهيدروليكية نوع ثابت, والمسافة من الدرابزين واقية إلى مؤسسة حفرة لا تقل عن 1 متر . نقل جسر الصعود يحتاج فقط إلى تشغيل من قبل شخص واحد , لا تحتاج إلى قوة إمداد تموين , آمنة وسريعة التحميل والتفريغ من البضائع يمكن أن تتحقق . موبايل جسر الصعود يستخدم على نطاق واسع في منصات الشحن و مواقع التحميل والتفريغ دون تحميل وتفريغ المعدات . الشق الدعم , أولا دعم ثم حفر ,مطار برلين براندنبورغالهيدروليكية نوع ثابت, حفر طبقات لا overbreak " ; المبادئ .

إذا كنت لا تعرف ما هو ثابت هيدروليكي جسر الصعود , ما هو ؟ المقبل , xiaobian يتحدث عن ما هو ثابت الهيدروليكية تسلق الجسر . فائدة نموذج يتعلق ثابت هيدروليكي جسر الصعود , الذي هو جسر المعدات المستخدمة بين رافعة شوكية شاحنة , ومريحة لتحميل وتفريغ البضائع .

الإطارات : الإطارات ذات الضغط العالي مع قوة عالية وتحميل المقاومة .


مطار برلين براندنبورغتصميم جسر الصعودعرض جديد



أسباب عدم رفع منصة هيدروليكية جسر الصعود : انخفاض الجهد , موتور لا تدور , موتور عكس المرحلة , موتور مفقود ( موتور لا تتحرك , هناك همهمة ) , ضوء المؤشر , اضغط على زر رفع , المحرك بالتناوب , رفع منصة لا ترتفع , صمام أسفل مفتوحة , تجاوز صمام الضغط المنخفض , وانخفاض مستوى الزيت , شفط النفط الترشيح انسداد , تسرب النفط , أي تغيير في ثلاث مراحل خط على مرحلتين . الحل : التحقق من كاتب المحتملة عند تحميل المحرك يعمل . نطاق الجهد الهيدروديناميكية يسمح &Plusmn ; 10% فحص المحركات والدوائر . التحقق من قواطع دوائر الأسلاك الكهربائية ؛ تحقق مع الفولتميتر إذا كان صمام النازل هو مدعوم من قبل الافراج عن زر النازل . إذا لم يكن هناك كهرباء , والتحقق من خط واستكشاف الأخطاء وإصلاحها . إذا كان هناك كهرباء , ثم إزالة صمام أسفل نفسه خطأ . الشريحة صمام أسفل صمام يجب أن تبقى نظيفة ومرنة . ضبط صمام الإغاثة . تعديل في 100 ٪ تصنيف الحمولة . ملء الهيدروليكية النفط ؛ تنظيف فلتر ; افحص شفط الأنابيب والتجهيزات . تشديد موصل , استبدال موصل إذا لزم الأمر .

Test results.هناك أيضا بعض المشاكل في استخدام ثابت هيدروليكي جسر الصعود , ثم ننظر في بعض المشاكل الشائعة , وبعض العلاج .

في المجال الاقتصادي والأمن , والالتزام بالمواعيد , والمرونة , فضلا عن نسبة السعر إلى الكفاءة في النقل تتصل مباشرة مصير وبقاء الشركات . ولذلك , فإن الناس يتوقعون الكثير من الضغط الهيدروليكي جسر الصعود للشحن التجاري , ولا سيما باعتبارها العنصر الرئيسي من مقطورة نصف مقطورة . لتلبية احتياجات نقل البضائع الحديثة , مجموعة واسعة من هيدروليكي جسر الصعود . خصائص نظام تعليق هيدروليكي أسفل جسر الصعود ويرد أدناه .

1 . قبل استخدام , والتحقق من ما إذا كان هناك أي صدع أو كسر واضح في الصعود جسر .

مطار برلين براندنبورغ.تشديد دليل صمام إغلاق .

الغرض : موبايل جسر الصعود هو أساسا لحل المشكلة أن رافعة شوكية لا يمكن أن يصعد مباشرة إلى شاحنة لتحميل وتفريغ البضائع عند تحميل وتفريغ الشاحنات , تحتاج إلى دليل النقل الثانوي الذي يأخذ الكثير من الوقت والجهد .

جزءا لا يتجزأ من جسر الصعود , كما يوحي اسمها , يشير إلى جسر الصعود جزءا لا يتجزأ من عملية التحميل والتفريغ منصة . عندما لا يتم تحميل وتفريغ المركبات العملية , وغيرها من المهام العملية على منصة لا تتأثر . هذا النوع من هيكل يستخدم على نطاق واسع