آشبورنالهيدروليكية نوع ثابتارتفاع الأسعار

مذيع:hp161HP196399230 وقت الافراج:2024-07-09 09:58:23

الاحتياطات : اختيار النفط ينبغي أن يكون وفقا للمصنعين الموصى بها العلامة التجارية , آلة في بيئة العمل , درجة حرارة الهواء , وغيرها من العوامل لتحديد . بعض الآلات التي لديها متطلبات خاصة , ينبغي اختيار النفط الهيدروليكية الخاصة . عندما المكونات الهيدروليكية ونظام الصيانة غير مريح , ينبغي اختيار الأداء الجيد antiwear السوائل الهيدروليكية .

حافة منصة نوع جسر الهبوط مباشرة مثبتة على الحافة الأمامية من منصة التحميل والتفريغ . لا تحتاج إلى حفر أو حجز حفرة على منصة التحميل والتفريغ , أي تغيير في هيكل المبنى .

آشبورن.الملف اللولبي صمام الملف اللولبي عكس ليست ثابتة , المحرك في كثير من الأحيان فصل و جذب يمكن أن تنتج أيضا ضوضاء عالية .

جسر الصعود هو جسر بين رافعة شوكية شاحنة , والتي هي مريحة لتحميل وتفريغ البضائع . سوبر تحميل دينامية : 6T , سوبر تحميل ثابتة : 6T , سوبر عرض : 2M , سوبر طول : 4M . هناك العديد من التصنيفات , عموما تنقسم إلى المحمول والثابتة الصعود الصعود جسر . العام : طول 11 م , عرض 1 م الاطارات الصلبة .

.اتصال . شاحنة رافعة شوكية يمكن بأمان وبسرعة الدخول والخروج من عربة النقل لتحميل وتفريغ العملية .

دليل السكك الحديدية هو أيضا نقطة محورية في تركيب الجوال الصعود جسر . النقطة الرئيسية هي أن السكك الحديدية دليل يجب أن تعمل قبل التثبيت , وذلك أساسا تطبيق كمية مناسبة من الشحوم بحيث يكون في حالة جيدة . هناك انحراف المسموح به عن عمودي السكك الحديدية دليل . عموما , هو المنصوص عليها في غضون 90 ملم . إذا لزم الأمر , يمكن تثبيت جدار جبل .

فائدة نموذج فعال يدرك سرعة التحميل والتفريغ من البضائع , ولكن من حيث التكلفة الإجمالية للمباني المدنية , فهي أكثر تكلفة من المصاعد العادية . العديد من الشركات المصنعة ليست مسؤولة عن أعمال البناء المدني ,آشبورنالهيدروليكية المحمولة جسر الصعود, والمستهلكين بحاجة إلى اختيار موثوق بها واقتصادية وموثوق بها وحدات البناء المدني . وبناء على ذلك , يمكن للمستخدمين النظر في أسعار مصاعد الشحن وميزانيات الهندسة المدنية على نحو شامل ,آشبورنمنقول جسر الصعود, مع منتجات فعالة من حيث التكلفة .

إذا كان لنا أن استخدام جسر الصعود في عملية الضوضاء كبيرة جدا , يجب أن تأخذ على محمل الجد , هذه الحالة عادة ما تكون هناك بعض المخاطر الخفية , بالإضافة إلى مقارنة الأسعار , والأهم من ذلك هو الأداء . لذا , يجب علينا اختيار من الجانب الذي يجب أن نلتقي عند شراء الهيدروليكية جسر الصعود ؟ اسمحوا لي أن تظهر لك شيئا .

القضاء : الحد من الحمل يمكن القضاء عليها .

2 . لا تحتوي على الزيت الهيدروليكي المضافة الزنك


آشبورنالهيدروليكية نوع ثابتارتفاع الأسعار



اختيار المواد : الهيئة الرئيسية قوس : اعتماد خاص على شكل أنابيب الصلب .

Workshop cost.السوائل الهيدروليكية : رقم 32 antiwear السوائل الهيدروليكية .

يرجى التحقق من ما إذا كان الوصول إلى إمدادات الطاقة مستقرة , والنظر في ما إذا كان المدمج في السلطة

الصفحة الرئيسية في إنتاج جسر الصعود قبل الحاجة إلى الرسومات الفنية ذات الصلة وهذا هو , إذا كان هناك أي رسومات فنية , ثم أي منتج لا يمكن أن تبدأ في الإنتاج , والرسومات هي الإدارة .

آشبورن.بالإضافة إلى المعدات العادية , ينبغي أن تكون مجهزة أيضا مع صمام الإغاثة الهيدروليكية مستقرة لمنع الضغط المفرط أثناء الحركة التصاعدية . و عندما يحدث انهيار خط أنابيب في النظام الهيدروليكي ,آشبورنشراء الهيدروليكية جسر الصعود, مما يؤدي إلى انخفاض سريع , يجب أن يكون هناك خط أنابيب تلقائيا قادرة على قطع خطوط النفط . تمزق صمام ; كما يجب توفير فرامل اليد في حالات الطوارئ التي يمكن أن تتوقف على الفور في حالة وقوع إصابات . وبناء على ذلك , يطلب من الشخص أن يختار الهيدروليكية سلم البضائع مع خط أنابيب كسر صمام فرامل اليد في حالات الطوارئ مثل هذا هو أكثر كفاءة .

من أجل ضمان أن تكون في حالة جيدة , يجب أن تحقق في وقت مبكر قبل الاستخدام , بما في ذلك أساسا ما إذا كان الزر هو متاح . سلك الطاقة ومآخذ سليمة ؛ إذا كان خط أنابيب النفط في حالة جيدة . ثبات الدرابزين . تشديد البراغي في كل نقطة اتصال . مظهر نوعية ممتازة . ومع ذلك , عندما امدادات الطاقة على ضوء المؤشر , اضغط على زر رفع , المحرك يدور و رفع الجدول لا يرتفع والتي يمكن أن تكون ثلاث مراحل امدادات الطاقة متصلة مع عكس دوران المحرك , تحتاج فقط إلى تصحيح إمدادات الطاقة , لذلك ليس هناك مشكلة كبيرة .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل بسيط , عملية مريحة , وارتفاع القوة , وارتفاع قدرة تحمل , حتى لو كان الجسر يعمل تحت حمولة عالية لفترة طويلة , نماذج المنفعة ليس من السهل أن تشوه .