جينتشوجسر الإنتاجالفئات الثمانية المشتركة

مذيع:hp161HP196399230 وقت الافراج:2024-06-15 13:09:04

جسر ؟ الناس الذين يستخدمون جسر الصعود يعرفون أن جسر الصعود هو جيد جدا استخدام المعدات الميكانيكية , صناعة الخدمات اللوجستية , وبعض المصانع الصناعية وغيرها من الأماكن التي تحتاج إلى تحميل وتفريغ البضائع جلبت راحة كبيرة , ولكن أيضا بعض الشركات تتطلع إلى جسر الصعود آفاق التنمية وإنشاء مصنع الصعود جسر . ارتفاع أسعار جميع أنواع المواصفات على جسر مصنعين العرض في الوقت المناسب , الجنس من ارتفاع الأسعار , أصبحت العديد من المنتجات الأسلاك العلامة التجارية المفضلة , مرحبا بكم في شراء !

10 طن جسر الصعود يمكن الحفاظ على سرعة معقولة من نقل البضائع من نوع خاص من المعدات المساعدة , جميع المعدات الميكانيكية نسبة الارتفاع إلى العرض يمكن تعديلها . عندما يتم تطبيق نموذج المنفعة , جسر يمكن أن يبنى بين شاحنة بضائع خدمة منصة مستودع .

جينتشو.هذه هي أنظمة الطاقة التي تلعب دورا هاما في جسر الصعود , ونأمل أن نتمكن من إيلاء المزيد من الاهتمام إلى تشغيل هذه النظم في المستقبل .

بعد الانتهاء من جميع المعدات بأمان , وهذا هو , رش الطلاء على جسر الصعود , ثم اختبار الأداء على جسر الصعود لمعرفة ما إذا كان يمكن أن تلبي متطلبات العملاء , وما إذا كانت المعايير ذات الصلة هي مؤهلة , إذا كان بعض الجوانب لا تلبي متطلبات العملاء , ثم تحتاج إلى التعامل معها حتى متطلبات العملاء والمعايير ذات الصلة هي مؤهلة . بعد الشحن .

.الإطارات : الإطارات ذات الضغط العالي مع قوة عالية وتحميل المقاومة .

اتصال . شاحنة رافعة شوكية يمكن بأمان وبسرعة الدخول والخروج من عربة النقل لتحميل وتفريغ العملية .

أنابيب هيدروليكية : ارتفاع ضغط الأنابيب المطاطية ذات الطابقين الصلب الصافي .


جينتشوجسر الإنتاجالفئات الثمانية المشتركة



أكثر من نصف من الفشل في النظام الهيدروليكي المحمول جسر الصعود بسبب سوء اختيار أو سوء استخدام السوائل الهيدروليكية . في الوقت الحاضر , هناك بعض الزيوت الهيدروليكية وهمية في السوق . الهيدروليكية النفط المستخدمة يمكن أن تلحق ضررا بالغا منقولة جسر المعدات , مما يشكل خطرا كبيرا على سلامة الموظفين .

فريد تبسيط " ; فائدة نموذج يحتوي على مزايا تصميم شفرة فتح المشتركة , منطقة اللحام هو زيادة أكثر من ثلاث مرات مقارنة مع غيرها من الأنابيب التقليدية المشتركة ,جينتشوجسر مصنعين, وخدمة الحياة طويلة , تركيب أجزاء مختلفة في هذا الصدد , وهناك متطلبات محددة مختلفة لذلك , من أجل تركيب المحمول جسر الصعود التعلم والفهم , ينبغي أن تستهدف أجزاء مختلفة أو أجزاء مختلفة , ولكن لا يمكن أن تكون مختلطة , والتي لا تفضي إلى إتقان المعرفة , ولكن أيضا سوف تؤثر على نتائج التعلم .

Where is it.جدار جبل تتحرك السيارة الصعود جسر يتطلب القليل من تركيب الجدار جبل تتحرك السيارة الصعود جسر , لأنه من السهل تركيب . على وجه التحديد , متطلبات التثبيت هو : التثبيت الأولي , ثم المسافة بين السطح السفلي , ينبغي أن تكون 5-6m . . . . . . . بعد ذلك , هو 9 م . زاوية الميل الأفقي يجب أن يكون أقل من 10 درجة .

خوذة يجب أن ترتديه عند العمل في حفرة عميقة أو حفرة .

الصفحة الرئيسية في إنتاج جسر الصعود قبل الحاجة إلى الرسومات الفنية ذات الصلة , وهذا هو , إذا كان هناك أي رسومات فنية , ثم أي منتج لا يمكن أن تبدأ في الإنتاج , والرسومات هي الإدارة .


جينتشوجسر الإنتاجالفئات الثمانية المشتركة



الهيدروليكية جسر الصعود هو نوع من المعدات المساعدة الخاصة لتحقيق سرعة تحميل وتفريغ البضائع , وارتفاع وظيفة التكيف يجعل من جسر بين شاحنة بضائع منصة في مستودع , وما إلى ذلك يمكن أن تدفع مباشرة إلى الجزء الداخلي من شاحنة لتحميل وتفريغ البضائع السائبة , وتسمى أيضا تحميل وتفريغ منصة .

Production department.جنبا إلى جنب مع تطور العلم والتكنولوجيا في المجتمع الحديث , تخطيط وتصميم اسطوانة من الصعود جسر السيارة سوف تكون أكثر عقلانية ,جينتشوجزءا لا يتجزأ من جسر الصعود, لأن التكنولوجيا تتطور باستمرار والكمال . الهيدروليكية جسر الصعود

الجانب الأمامي من قاعدة لوحة التكيف هو نوع فتح , وتنظيف أشتات مريحة وسريعة .

تحميل وتفريغ رفع منصة مجهزة المتشابكة حماية الجهاز من الأبواب الصناعية يتم توفيرها مع رفع نقطة متكاملة رفع .

جينتشو.هناك أيضا بعض المشاكل في استخدام ثابت هيدروليكي جسر الصعود ,جينتشوجسر هيدروليكي, ثم ننظر في بعض المشاكل الشائعة , وبعض العلاج .

تكوين كتلة الفرامل .

فائدة نموذج يقلل من عوامل الخطر , يطيل عمر خدمة المصعد . فائدة نموذج يحسن تطبيق اسطوانة الهواء , ويقلل من الضوضاء أثناء عملية الصعود جسر . ولذلك , في السنوات القليلة القادمة سوف تستمر في الظهور أكثر إنسانية المصاعد .