إيست هاربورالهيدروليكية إصلاح المحورما الاحتراف لاستخدام

مذيع:hp161HP196399230 وقت الافراج:2024-06-01 21:37:30

أسباب عدم القدرة على رفع أو عدم رفع الجدول : الزائد .

في الوقت نفسه , وترتيب الموظفين الفنيين اتخاذ الصيانة في الموقع , مما يجعل من رفع منصة السيارة في حالة التشغيل العادي , وضمان إمدادات المواد في الوقت المناسب لتحميل وتفريغ . لضمان التشغيل العادي للمعدات , وتحسين نظام الإدارة ذات الصلة , وتعزيز إدارة ديناميكية من المعدات خطأ , ورصد حالة الأجزاء الرئيسية وصيانة وتحليل الفشل . ضمان توريد قطع غيار الصيانة , وتوفير قطع غيار مستودعات و قنوات الشراء من الأجزاء الضعيفة و الأجزاء المشتركة وتجنب إطالة وقت التوقف وزيادة تكاليف الصيانة بسبب سوء الإعداد . يجب على المستخدمين البقاء على قيد الحياة مع الشركات المصنعة , وتعزيز الجودة المهنية والمهنية موظفي الصيانة من رفع منصة , بحيث يمكن التعامل مع الفشل في وقت قصير .

إيست هاربور.اعتماد كامل محرك هيدروليكي , عملية بسيطة ومريحة , وتوفير العمالة . شفة لوحة متداخلة مع النقل تعتمد جزءا لا يتجزأ من رمح طويل الرابط , قوة جيدة , وموثوقية عالية نسبيا . الأختام الداخلية , واستخدام المكونات المستوردة , حتى أن النظام الهيدروليكي ختم جيدة الأداء ؛ محطة هيدروليكية تعتمد جزءا لا يتجزأ من وحدات المعدات , والخدمة الطويلة في الحياة , عملية موثوق بها ؛ اعتمد " ; ا فائدة نموذج لديها مزايا عالية القوة , لا تشوه في ظل حالة من عملية طويلة وعالية الحمولة .

النظام الكهربائي مع إصبع القدم الضغط دليل على حماية لوحة كابل التأريض حماية الصعود جسر على منصة يتم توفيرها مع خطأ المؤشر .

.إعداد جميع المعدات والمواد ذات الصلة لإنتاج جسر الصعود . هناك قول مأثور , فرصة للناس الذين هم على استعداد , إذا كنت ترغب في إنتاج جيدة المحمول جسر الصعود , ثم الأعمال التحضيرية لا يمكن . الإنتاج لن تبدأ حتى كل شيء جاهز .

وفيما يلي خصائص المنتج .

10 طن جسر الصعود سيتم تركيبها على الفور على الحافة الخارجية من منصة الخدمة أثناء التثبيت . عندما يستخدم نموذج المنفعة , مساحة داخلية من بناء النفق لا تحتاج إلى حفر أو دفن على منصة التحميل والتفريغ , وهذا هو , رش الطلاء على جسر الصعود , ثم اختبار الأداء على جسر الصعود لمعرفة ما إذا كان يمكن أن تلبي متطلبات العملاء , وما إذا كانت المعايير ذات الصلة هي مؤهلة إذا كان بعض الجوانب لا تلبي متطلبات العملاء , ثم تحتاج إلى التعامل معها حتى متطلبات العملاء والمعايير ذات الصلة هي مؤهلة . بعد الشحن .

التنظيف : تنظيف خزان النفط إذا كان النفط هيدروليكي جسر الصعود ملوثة تماما , لا سيما إذا كانت المضخة التالفة . النفط تنظيف الجهاز يجعل تدفق النفط حتى مؤشر التلوث النفطي يدل على أن النفط هو في حالة مرضية .

غير صالحة للعمل يشير إلى العمل الذي يتجاوز المطلوب التحميل والتفريغ , ونقل القدرة في العمل من هيدروليكي جسر الصعود . من الصعب إجراء تحليل منهجي بسبب العمل تافهة من هيدروليكي جسر الصعود , مما أدى إلى عمل قوي العشوائية , مما أدى إلى مضيعة للوقت والعمل , وبالتالي تباطؤ سرعة النقل والإمداد ,إيست هاربورالصعود لوحة الصلب, مما أدى إلى المزيد من الخسائر في البضائع . ووفقا للاحصاءات ,إيست هاربوراللوجستية جسر الصعود, احتمال تلف البضائع هو أعلى من ذلك من النقل والتخزين في عمل هيدروليكي جسر الصعود .

property right.يهز على منصة الرفع ممنوع منعا باتا .

درابزين واقية مع ارتفاع 5 م مرتبة حول مؤسسة حفرة بسيطة الصعود جسر , والمسافة من الدرابزين واقية إلى مؤسسة حفرة لا تقل عن 1 متر . نقل جسر الصعود يحتاج فقط إلى تشغيل من قبل شخص واحد , آمنة وسريعة التحميل والتفريغ من البضائع يمكن أن تتحقق . موبايل جسر الصعود يستخدم على نطاق واسع في منصات الشحن و مواقع التحميل والتفريغ دون تحميل وتفريغ المعدات . الشق الدعم , أولا دعم ثم حفر , حفر طبقات , لا overbreak " ; المبادئ .

بعد الانتهاء من العمل على جسر الصعود , كل جزء يجب غسلها وتنظيفها .


إيست هاربورالهيدروليكية إصلاح المحورما الاحتراف لاستخدام



ما هو هيدروليكي جسر الصعود ؟ الهيدروليكية جسر الصعود هو نوع خاص من المعدات المساعدة بسرعة تحميل وتفريغ البضائع . ما هي الخطوات التي نتخذها في استخدام ؟

Equipment maintenance.سوبر كومة تحميل حول مؤسسة حفرة محظور تماما .

الميزات : عموما العلامة التجارية المحلية , وذلك باستخدام خفيفة الوزن تصميم الذراع , مجموعة واسعة من العمليات , وخفيفة الوزن ومرنة , وكفاءة عالية . فائدة نموذج يحتوي على مزايا كبيرة تمتد الساق , والاستقرار جيدة , التلقائي الكشف عن قوة رد الفعل من الساق , أي تخفيف الساق ووقف الصعود . عندما فشل نظام الطاقة الشاسيه , منصة السيارة يمكن أن تكون وضعت أسفل , وآلية دوارة يمكن أن تدور يدويا . اسطوانة قضيب يتم توفيرها مع سترة واقية , ذراع رئيس يتم توفيرها مع الغبار واقية من الجهاز .

عندما يتم استبدال الزيت الهيدروليكي , في بعض الأحيان سوء الزيت الهيدروليكي يمكن أن يؤدي أيضا إلى الضوضاء على جسر هيدروليكي , ومضخة في الهواء , ولكن أيضا الضوضاء الظاهرة .

إيست هاربور.لأن الصعود جسر يمكن استخدامها في العديد من المناسبات التحميل والتفريغ , المعلمات من الصعود جسر مختلفة في أماكن مختلفة . على سبيل المثال , واستخدام محددة , وبيئة العمل , حجم الجدول تحميل , ارتفاع العمود , وما إلى ذلك ,إيست هاربورالهيدروليكية نوع ثابت, يجب أن تكون واضحة .

عملية الكترونية بسيطة جدا , مع زر واحد , لوحة تكييف الهواء سوف ترتفع تلقائيا . الإفراج عن الأزرار , والحد من ضبط لوحة نفسها , والمفصلات المستخدمة في الشاحنة .

الهيدروليكية جسر الصعود يجب أن تلتزم بدقة الوزن الزائد , الزائد قد يسبب الضرر المادي . العمل على رفع منصة دون سلامة الدرابزين يمكن أن يؤدي إلى سقوط ضحايا .