بلدية تشونغتشينغالانتهاء من جسر الصعودالتعديل التدريجي للسوق

مذيع:hp161HP196399230 وقت الافراج:2024-05-28 12:43:21

جسر الصعود مهم جدا مساعد معدات النقل في مستودع المعدات اللوجستية , والتي لا يمكن إلا أن بسرعة نقل البضائع مباشرة من منصة رافعة شوكية في النقل , ولكن أيضا يمكن أن يكون جسر بين منصة الشحن والنقل , وتلبية متطلبات النقل والمناولة . بسبب كثرة الشحنات في ميناء الشحن , واستخدام عالية التردد , وارتفاع ضغط التحميل , لذلك الضغط على جسر الصعود أمر لا مفر منه . على الرغم من أن هذه المشكلة قد حدثت منذ وقت طويل , استخدام التردد المحمول جسر الهبوط هو أقل من ذلك من ثابت جسر الهبوط , وتحميل حمولة أقل , لذلك فائدة نموذج يمكن استخدامها لفترة طويلة وبالتالي فإن المشكلة من الصعب أن يحدث .

من أجل إطالة أمد الحياة العملية , يجب أن تعلم أن اثنين من ثلاث مجموعات من آلات البناء , أي شخص , حزمة , حزمة , حزمة , حزمة حزمة الصيانة . الاجتماع الرابع : يمكن استخدامها , يمكن الحفاظ عليها , يمكن التحقق , يمكن أن تفشل . بالإضافة إلى الاستخدام السليم والتنفيذ الصارم لقواعد التشغيل الآمن , وتعزيز المهارات المهنية والتدريب على المشغلين .

بلدية تشونغتشينغ.فائدة نموذج يعتمد على دليل الطاقة الهيدروليكية , لا تحتاج إلى توصيل إمدادات الطاقة , ويمكن تحميلها وتفريغها بأمان وبسرعة من قبل شخص واحد فقط . وعلاوة على ذلك , نماذج المنفعة يمكن أن تقلل من كمية كبيرة من العمل , وتحسين كفاءة عملية التحميل والتفريغ , وتسريع دوران المواد والحصول على مزيد من المنافع الاقتصادية .

خدمة الحياة . الهيدروليكية تسلق الجسر يستخدم على نطاق واسع , القيام بعمل جيد في النقاط المذكورة أعلاه ليس فقط يمكن أن تضمن السلامة الشخصية الخاصة بك , ولكن أيضا يمكن أن تطيل أمد الحياة من المعدات , بحيث تسلق جسر لخدمة أفضل لك .

.الجسور هي أكثر تكلفة من المصاعد العادية , ولكن من حيث التكلفة الإجمالية للمباني المدنية , فهي أكثر تكلفة من المصاعد العادية . العديد من الشركات المصنعة ليست مسؤولة عن أعمال البناء المدني , والمستهلكين بحاجة إلى اختيار موثوق بها واقتصادية وموثوق بها وحدات البناء المدني . وبناء على ذلك , يمكن للمستخدمين النظر في أسعار مصاعد الشحن وميزانيات الهندسة المدنية على نحو شامل , مع منتجات فعالة من حيث التكلفة .

الارتفاع هو عنصر هام من عناصر الصعود جسر ارتفاع يمكن تعديلها وفقا لمختلف المركبات من البضائع بحيث يمكن تحميل وتفريغ البضائع بكميات كبيرة على قدم المساواة مع النقل أعلى الجدول . كما مصنعين مختلفة تنتج الكهربائية والهيدروليكية جسر الصعود , تصميم وتصنيع ارتفاع الجدول و المسافة بين الأرض هي أيضا مختلفة , هناك 1000 ملم من الأرض , 1200mm . رفع هيدروليكي السكتة الدماغية ارتفاع 300mm , 600mm , الكهربائية والهيدروليكية الصعود جسر ارتفاع 1800mm السكتة الدماغية الخاصة بالإضافة إلى ارتفاع ما يقرب من جميع مركبات الشحن يمكن أن تلبي ( 1600 سيارة عادية الارتفاع ) .

غير صالحة للعمل يشير إلى العمل الذي يتجاوز المطلوب التحميل والتفريغ , ونقل القدرة في العمل من هيدروليكي جسر الصعود . من الصعب إجراء تحليل منهجي بسبب العمل تافهة من هيدروليكي جسر الصعود , مما أدى إلى عمل قوي العشوائية , مما أدى إلى مضيعة للوقت والعمل , وبالتالي تباطؤ سرعة النقل والإمداد , مما أدى إلى المزيد من الخسائر في البضائع . ووفقا للاحصاءات , احتمال تلف البضائع هو أعلى من ذلك من النقل والتخزين في عمل هيدروليكي جسر الصعود .


بلدية تشونغتشينغالانتهاء من جسر الصعودالتعديل التدريجي للسوق



أسباب عدم رفع منصة هيدروليكية جسر الصعود : انخفاض الجهد , موتور لا تدور , موتور عكس المرحلة , موتور مفقود ( موتور لا تتحرك , هناك همهمة ) , ضوء المؤشر اضغط على زر رفع , المحرك بالتناوب , رفع منصة لا ترتفع , صمام أسفل مفتوحة , تجاوز صمام الضغط المنخفض ,بلدية تشونغتشينغصنع جسر الصعود, ضخ النفط شفط الهواء شفط النفط الترشيح انسداد , تسرب النفط , أي تغيير في ثلاث مراحل خط على مرحلتين . الحل : التحقق من كاتب المحتملة عند تحميل المحرك يعمل . نطاق الجهد الهيدروديناميكية يسمح &Plusmn ; 10% فحص المحركات والدوائر . التحقق من قواطع دوائر الأسلاك الكهربائية ؛ تحقق مع الفولتميتر إذا كان صمام النازل هو مدعوم من قبل الافراج عن زر النازل . إذا لم يكن هناك كهرباء , والتحقق من خط واستكشاف الأخطاء وإصلاحها . إذا كان هناك كهرباء , ثم إزالة صمام أسفل نفسه خطأ . الشريحة صمام أسفل صمام يجب أن تبقى نظيفة ومرنة . ضبط صمام الإغاثة . تعديل في 100 ٪ تصنيف الحمولة . ملء الهيدروليكية النفط ؛ تنظيف فلتر ; افحص شفط الأنابيب والتجهيزات . تشديد موصل , استبدال موصل إذا لزم الأمر .

عند استخدام الهيدروليكية جسر الصعود , سلسلة ثابتة يجب أن تكون ثابتة مع السيارة بسرعة 3 / ساعة . في عملية الهبوط من هيدروليكي تسلق الجسر , جميع الموظفين ممنوع منعا باتا من التسلق , في عملية استخدام هيدروليكي تسلق الجسر , الزائد ممنوع منعا باتا . شركتنا تعمل في جميع أنواع مصنعي السيارات على مدار السنة , وإدارة السلامة , مرحبا بكم في الاتصال !

تصنيف : موبايل تسلق جسر جسر هيدروليكي المحمول تستخدم على نطاق واسع في منصة التحميل والتفريغ دون تحميل وتفريغ المعدات المتنقلة موقع التحميل والتفريغ , رافعة شوكية مع استخدام البضائع والمعدات المساعدة . مع مساعدة من هذا الجهاز رافعة شوكية يمكن أن تدفع مباشرة إلى الجزء الداخلي من سيارة النقل لتنفيذ دفعة التحميل والتفريغ العملية . سلامة وسرعة التحميل والتفريغ من البضائع يمكن أن تتحقق من خلال عملية واحدة فقط دون قوة إمداد تموين . فائدة نموذج ليس فقط يمكن أن تقلل من كثافة العمل , ولكن أيضا يمكن أن تزيد من كفاءة عملية التحميل والتفريغ , وتسريع سرعة دوران المواد , رافعة شوكية تعمل مع مساحة كافية لضبط زاوية التحميل والتفريغ , لمنع الانزلاق , عملية أكثر أمانا . استخدام حمولة كبيرة الساقين واثنين من الساقين دعم المساعدة , مع قدرة قوية , جسر ثابت ودائم . المحور الأمامي هو تصميم متكامل . سطح السفينة جزء يتم توفيرها مع المضادة للانزلاق شبكة جيدة المضادة للانزلاق وظيفة . تصميم المحور هو المدمجة , شركة , والتي يمكن أن تمنع تغيير المحور بعد تحميل الديناميكي .

في العملية الفعلية , 10 طن جسر الصعود يساوي نقل الصلب المنحدر , رافعة شوكية كهربائية يمكن أن تدفع أيضا إلى شاحنة مربع على الفور بشكل معقول لتنفيذ كمية كبيرة من التحميل والتفريغ والمناولة العملية . 10 طن جسر الصعود هو هيكل واضح جدا شكل اللوجستيات الحديثة . ومن المشاريع اللوجستية سلسلة من نقطة النهاية , هو سريع وآمن المنتجات الدوارة و مناولة البضائع منصة التشغيل . ارتفاع منصة التحميل والتفريغ هو ثابت , ولكن ارتفاع السيارة التي تدخل أو تغادر السيارة مختلفة , و ارتفاع معين قطرة أو فجوة تتشكل دائما بين السيارة و محطة التحميل والتفريغ . شاحنة رافعة شوكية لا يجوز الدخول والخروج من السيارة مباشرة لتحميل وتفريغ البضائع . استخدام جسر الصعود إلى الطائرة لتوفير اتصال موثوق بها . رافعات شوكية يمكن بأمان وبسرعة الدخول والخروج من مركبات النقل لتحميل وتفريغ العمليات . في عملية التشغيل , شخص واحد فقط يحتاج إلى تشغيل في حالة عدم وجود إمدادات الطاقة , وبالتالي تحقيق آمنة وسريعة التحميل والتفريغ من البضائع على نحو فعال .


بلدية تشونغتشينغالانتهاء من جسر الصعودالتعديل التدريجي للسوق



من أجل إطالة أمد الحياة العملية , يجب أن تعلم أن اثنين من ثلاث مجموعات من آلات البناء , أي شخص , آلة , حزمة , حزمة ,بلدية تشونغتشينغصنع جسر الصعود, حزمة , حزمة , حزمة الصيانة . الاجتماع الرابع : يمكن استخدامها يمكن الحفاظ عليها , يمكن التحقق , يمكن أن تفشل . بالإضافة إلى الاستخدام السليم والتنفيذ الصارم لقواعد التشغيل الآمن , يجب أن تنفذ إدارة التكاليف المستهدفة , وتعزيز المهارات المهنية والتدريب على المشغلين .

Market trend.غير المهنيين لا يمكن فك وتركيب هذا المنتج في الإرادة لمنع الصدمات الكهربائية أو خطأ في الاتصال .

توفير الوقت والجهد لأن ميزة كبيرة من الانتقال إلى جسر الصعود هو أنه يمكن نقلها . وفقا لمختلف ظروف العمل , جسر متساوي القياس يمكن نقلها في أي وقت . شطبة استخدام قوة عالية خاصة مشرشف مثل سن المنشار الصلب مصبغة , وحسن المضادة للانزلاق الأداء , رافعة شوكية مع أفضل التسلق والتشغيل . المطر والثلج يمكن أن تضمن أيضا العمل العادي . ولذلك , وتحسين كفاءة العمل , وزيادة كبيرة في سرعة التحميل والتفريغ , وخلق المزيد من الفوائد الاجتماعية للشركة .

بعد الانتهاء من العملية , والإفراج عن سلسلة ثابتة , اضغط على التعامل مع المحور العلوي السيارة سوف يغادر , رمح سيتم إعادة تعيين . رفع الجزء الخلفي من جسر ثابت و شنق في السيارة .

بلدية تشونغتشينغ.ارتفاع وظيفة التكيف يجعل جسر بين شاحنة بضائع منصة في مستودع , شاحنة رافعة شوكية وغيرها من مركبات النقل يمكن أن تدفع مباشرة إلى الجزء الداخلي من الشاحنة لتحميل وتفريغ البضائع بكميات كبيرة , تحتاج فقط إلى شخص واحد للعمل , يمكن تحقيق سرعة التحميل والتفريغ من البضائع . جسر الصعود يجعل الشركات للحد من كمية كبيرة من العمل , وتحسين كفاءة العمل , والحصول على المزيد من الفوائد الاقتصادية . وفيما يلي خصائص المنتج من جسر الصعود .

خدمة الحياة من minitype جسر الصعود يعتمد أيضا على نوعية المعدات نفسها . اختيار الشركات الصغيرة مع انخفاض الأسعار وانخفاض الجودة لجعل الإنتاج , يمكن أن ينقذ التكلفة في وقت قصير . ومع ذلك , في عملية الاستخدام في المستقبل , كما تم دفن البوصلة . إذا كانت نوعية المشاكل والحوادث تحدث , ليس فقط سوف يسبب خسائر في الموظفين والممتلكات , ولكن أيضا تأخير التسليم في الوقت المحدد , مما أدى إلى خسائر مباشرة أو غير مباشرة لا تقدر بثمن .

الاحتياطات : اختيار النفط ينبغي أن يكون وفقا للمصنعين الموصى بها العلامة التجارية , آلة في بيئة العمل , درجة حرارة الهواء , وغيرها من العوامل لتحديد . بعض الآلات التي لديها متطلبات خاصة , ينبغي اختيار النفط الهيدروليكية الخاصة . عندما المكونات الهيدروليكية ونظام الصيانة غير مريح , ينبغي اختيار الأداء الجيد antiwear السوائل الهيدروليكية .