بوخومللطي جسر الصعودما هي المواقع التي يجب اتباعها في مجال التطبيق

مذيع:hp161HP196399230 وقت الافراج:2024-05-27 15:15:49

سوبر كومة تحميل حول مؤسسة حفرة محظور تماما .

كما عمل متوسطة من انتقال الهيدروليكية , الهيدروليكية النفط ليس فقط نقل الطاقة , ولكن أيضا يجعل من مكونات الحركة , وحماية المعادن من التآكل . صحيح و مزيف الزيوت الهيدروليكية هي أساسا نفس الخصائص الفيزيائية والكيميائية ( اللزوجة واللون ) , لا يمكن الحكم عليها مباشرة من قبل المستهلكين العاديين , ولكن الاختلافات في استخدام الآلات واضحة , والتي سوف تؤدي إلى فشل المعدات خط النفط , أسطوانات هيدروليكية تعمل . عندما فشل الجهاز , درجة حرارة الزيت من السهل زيادة , مما يؤدي إلى تسرب النفط .

بوخوم.الجهاز لديه وظيفة superskid موجة شبكة لوحة وضعت على سطح الجوال الصعود جسر , والتي لديها قوية المضادة للانزلاق الأداء , ويمكن ضمان التشغيل العادي لا يمكن أن تتأثر حتى في المطر والثلج .

اتصال . شاحنة رافعة شوكية يمكن بأمان وبسرعة الدخول والخروج من عربة النقل لتحميل وتفريغ العملية .

.أسباب عدم رفع منصة هيدروليكية جسر الصعود : انخفاض الجهد , موتور لا تدور , موتور عكس المرحلة , موتور مفقود ( موتور لا تتحرك , هناك همهمة ) , ضوء المؤشر , اضغط على زر رفع , المحرك بالتناوب , رفع منصة لا ترتفع صمام أسفل مفتوحة , تجاوز صمام الضغط المنخفض , وانخفاض مستوى الزيت , ضخ النفط شفط الهواء , شفط النفط الترشيح انسداد , تسرب النفط , أي تغيير في ثلاث مراحل خط على مرحلتين . الحل : التحقق من كاتب المحتملة عند تحميل المحرك يعمل . نطاق الجهد الهيدروديناميكية يسمح &Plusmn ; 10% فحص المحركات والدوائر . التحقق من قواطع دوائر الأسلاك الكهربائية ؛ تحقق مع الفولتميتر إذا كان صمام النازل هو مدعوم من قبل الافراج عن زر النازل . إذا لم يكن هناك كهرباء , والتحقق من خط واستكشاف الأخطاء وإصلاحها . إذا كان هناك كهرباء , ثم إزالة صمام أسفل نفسه خطأ . الشريحة صمام أسفل صمام يجب أن تبقى نظيفة ومرنة . ضبط صمام الإغاثة . تعديل في 100 ٪ تصنيف الحمولة . ملء الهيدروليكية النفط ؛ تنظيف فلتر ; افحص شفط الأنابيب والتجهيزات . تشديد موصل , استبدال موصل إذا لزم الأمر .

كونترتوب المواد : كونترتوب يستخدم 8 ملم المضادة للانزلاق صافي .

ثانيا يجب أن يكون لديك بعض الخبرة في تركيب الجسر ,بوخومالهيدروليكية المحمولة جسر الصعود, بعض الخبرة في تركيب التكنولوجيا أو الوحدات ذات الصلة الصادرة عن شهادة تقنية , لضمان تركيب معقولة والعلمية , واستخدام , على المدى الطويل . تجنب تكرار تركيب والتصحيح , تؤثر على استخدام .


بوخومللطي جسر الصعودما هي المواقع التي يجب اتباعها في مجال التطبيق



ما هي المشاكل التي ينبغي أن نولي الاهتمام في اختيار وشراء سيارة جسر ؟ اختيار وشراء سيارة جسر لا أكثر من 3 مشاكل , نطاق التطبيق , تصنيف الحمولة وغيرها من العوامل في الاعتبار . على جسر مصنعين فهم مؤهلات الشركات , في البلاد عدد من منافذ البيع , وبأسعار معقولة , إذا كان كل من هذه الظروف معقولة , يمكنك اختيار المنتجات المصنعة .

موبايل جسر الصعود هو نوع واحد من رفع منصة , معدات مساعدة خاصة لتحقيق سرعة تحميل وتفريغ البضائع , وارتفاع وظيفة التكيف يجعل من جسر بين شاحنة بضائع منصة في مستودع , رافعة شوكية ,بوخومجسر العلامة التجارية, وتسمى أيضا تحميل وتفريغ منصة .

مصعد مهم جدا معدات النقل الجوي في العمل . اسطوانة هو جزء مهم من النظام الهيدروليكي . ولذلك , تصميم الاسطوانة مهم جدا في الاستخدام . أدناه , والآلات الهيدروليكية سوف أعرض لكم بإيجاز . رفع اسطوانة تصميم .

assets.ما هي المشاكل التي ينبغي أن نولي الاهتمام في اختيار وشراء سيارة جسر ؟ اختيار وشراء سيارة جسر لا أكثر من 3 مشاكل , نطاق التطبيق , تصنيف الحمولة وغيرها من العوامل في الاعتبار . على جسر مصنعين فهم مؤهلات الشركات , والمعدات الخاصة رخصة كاملة , في البلاد عدد من منافذ البيع , خدمة ما بعد البيع , ما إذا كان في الوقت المناسب ؛ النقطة الهامة هي أن نوعية جيدة وبأسعار معقولة , إذا كان كل من هذه الظروف معقولة , يمكنك اختيار المنتجات المصنعة .

على سبيل المثال , في درجة حرارة منخفضة - 40 درجة مئوية اختبار خصائص الزيت الهيدروليكي , يمكننا أن نرى أن انخفاض درجة الحرارة خصائص النفط يعكس سيولتها في بيئة درجة حرارة منخفضة , وانخفاض درجة الحرارة جيدة خصائص النفط يمكن أن لا تزال في درجة حرارة منخفضة جدا في البيئة . تلبية متطلبات الجهاز .

منصة التحميل والتفريغ هو بالفعل من السهل جدا أن نرى شكل الهيكلية الحديثة في مجال الخدمات اللوجستية . ومن المشاريع اللوجستية سلسلة من نقطة النهاية , هو سريع , دوران المنتجات والبضائع تحميل وتفريغ منصة التشغيل . ارتفاع التحميل والتفريغ منصة التشغيل هو ثابت , ولكن ارتفاع النقل من وإلى النقل لا تشكل دائما بعض الارتفاع أو الفجوة بين السيارة و التحميل والتفريغ منصة . شاحنة رافعة شوكية لا يمكن تحميلها أو تفريغها مباشرة من السيارة . استخدام جسر الصعود


بوخومللطي جسر الصعودما هي المواقع التي يجب اتباعها في مجال التطبيق



لوحة .

Quality improvement.مستقرة وموثوق بها للغاية , محمولة على متن جسر التكوين عالية جدا , ليس فقط على منصة عالية الجودة لمكافحة ضغط إصبع القدم لوحة واقية , ولكن أيضا في نظام التحكم الكهربائي من الصعود جسر مجموعة المهنية إشارة خطأ .

توفير الوقت والجهد لأن ميزة كبيرة من الانتقال إلى جسر الصعود هو أنه يمكن نقلها . وفقا لمختلف ظروف العمل , جسر متساوي القياس يمكن نقلها في أي وقت . شطبة استخدام قوة عالية خاصة مشرشف مثل سن المنشار الصلب مصبغة , وحسن المضادة للانزلاق الأداء , رافعة شوكية مع أفضل التسلق والتشغيل . المطر والثلج يمكن أن تضمن أيضا العمل العادي . ولذلك , وتحسين كفاءة العمل , وزيادة كبيرة في سرعة التحميل والتفريغ , وخلق المزيد من الفوائد الاجتماعية للشركة .

صيانة شهرية : الأسطوانة , وسيطة رمح واضعة , اسطوانة دبوس , واضعة , واضعة , الخ . نوعية ومستوى الزيت الهيدروليكي النفط ؛ الهيدروليكية جسر الصعود في هذا الموقف , يجب أن يكون السطح الهيدروليكي 40-50 ملم أعلى من الجزء السفلي من مربع . الزيت الهيدروليكي هو الظلام , لزجة أو الحصى وغيرها من المسائل الخارجية , إذا وجدت , ينبغي استبدالها في الوقت المناسب . كل جزء هو شغلها مع بعض النفط , وخدمة الحياة من تحمل لفترات طويلة . الهيدروليكية تسلق الجسر يستخدم على نطاق واسع , القيام بعمل جيد في النقاط المذكورة أعلاه ليس فقط يمكن أن تضمن الأمن الشخصي الخاص بك , ولكن أيضا يمكن أن تطيل أمد الحياة من المعدات , بحيث تسلق الجسر أفضل خدمة لك .

بوخوم.مصعد مهم جدا معدات النقل الجوي في العمل . اسطوانة هو جزء مهم من النظام الهيدروليكي . ولذلك ,بوخومموبايل للطي جسر الصعود, تصميم الاسطوانة مهم جدا في الاستخدام . أدناه , والآلات الهيدروليكية سوف أعرض لكم بإيجاز . رفع اسطوانة تصميم .

الهيدروليكية جسر الصعود يحدد طريقة التحميل والتفريغ وفقا لنوع وطبيعة الوزن والشكل من مواد مختلفة , ووضع إجراءات معقولة الهيدروليكية جسر الصعود , وجعل خطة جيدة قبل الهيدروليكية جسر الصعود , كل وصلة يجب أن تأخذ في الاعتبار أن أخطاء كبيرة لن تحدث . وفقا لخصائص البضائع لتحديد المناسب الهيدروليكية جسر الصعود . فائدة نموذج يحتوي على مزايا كبيرة وحدة التحميل والتفريغ , وارتفاع كفاءة العمل , وتوفير وقت التحميل والتفريغ , وفي الوقت نفسه نماذج المنفعة يمكن أن تزيد من مرونة المواد الهيدروليكية جسر الصعود , من السهل تحقيق التوحيد , ويمكن تحقيق تأثير حماية المواد دون لمس المواد المختلفة باليد .

استخدام محدد من الجوال الصعود جسر . جسر المهنية مصنعين ارتفاع الأسعار , والخدمات , بحسن نية !