سان أنطونيوالهيدروليكية المحمولة جسر الصعودتحليل الأضرار الشائعة والاحتياطات للتجميع

مذيع:hp161HP196399230 وقت الافراج:2024-05-24 11:24:33

1 . عند الانتقال من مكان إلى آخر , أول اثنين من دعم الساقين من الانتقال إلى جسر الهبوط تهز حتى العجلات الخلفية على الأرض . العجلات الخلفية ثم انتقل صعودا مع جهاز هيدروليكي , ضبط الارتفاع لتتناسب مع ارتفاع رافعة شوكية , رافعة شوكية ثم توجه مباشرة إلى استخدام الكلمات .

بالإضافة إلى المعدات العادية , ينبغي أن تكون مجهزة أيضا مع صمام الإغاثة الهيدروليكية مستقرة لمنع الضغط المفرط أثناء الحركة التصاعدية . و عندما يحدث انهيار خط أنابيب في النظام الهيدروليكي , مما يؤدي إلى انخفاض سريع , يجب أن يكون هناك خط أنابيب تلقائيا قادرة على قطع خطوط النفط . تمزق صمام ; كما يجب توفير فرامل اليد في حالات الطوارئ التي يمكن أن تتوقف على الفور في حالة وقوع إصابات . وبناء على ذلك , يطلب من الشخص أن يختار الهيدروليكية سلم البضائع مع خط أنابيب كسر صمام فرامل اليد في حالات الطوارئ , مثل هذا هو أكثر كفاءة .

سان أنطونيو.الهيدروليكية تسلق الجسر قد تم بالفعل شعبية في كل ركن من أركان التنمية الاجتماعية , بغض النظر عن الهندسة المعمارية , الهندسة المدنية , وحياة الناس لا يمكن فصلها عن رفع الآلات . النظام الهيدروليكي هو عنصر أساسي من عناصر رفع الآلات , والحفاظ على النظام الهيدروليكي هو مفيد لسلامة تطبيق رفع الآلات وزيادة خدمة الحياة من رفع منصة .

هيا

.القضاء : استبدال مضخة والعتاد يمكن القضاء عليها .

تكوين كتلة الفرامل .

القضاء : استبدال أو تنظيف يمكن القضاء عليها .


سان أنطونيوالهيدروليكية المحمولة جسر الصعودتحليل الأضرار الشائعة والاحتياطات للتجميع



فتح صمام يدوي , ببطء خفض جسر جبل وتأمين أكثر من 90 ٪ من الشفاه في الجزء السفلي من الحاوية .

ربط أجزاء من جسر الصعود يجب أن تكون مليئة المقابلة النفط .

فوق نقطتين , يمكننا أن نعرف , عندما تتحرك على جسر وقوف السيارات , يجب أن نولي الاهتمام أيضا إلى وقوف السيارات ذات الصلة القواعد . موبايل جسر الصعود هو مشكلة كبيرة بسبب حجم كبير و مساحة كبيرة الاحتلال , الزائد قد يسبب الضرر المادي . العمل على رفع منصة دون حماية السكك الحديدية يمكن أن يؤدي إلى سقوط ضحايا .

طول الكهربائية والهيدروليكية جسر الصعود عموما حوالي 10 أمتار في الطول , وفقا لمختلف الحمولة , مع وزن مختلف , 6 طن 10500mm , 8 طن 11200 متر و 10 طن 11300 متر . نماذج المنفعة هي مناسبة جدا للاستخدام على أرض الواقع في الهواء الطلق .


سان أنطونيوالهيدروليكية المحمولة جسر الصعودتحليل الأضرار الشائعة والاحتياطات للتجميع



السبب : فلتر انسداد .

Create brilliance.المنحدر الكهربائية والهيدروليكية جسر الصعود يجب أن يكون بعض المنحدر من أجل جعل رافعة شوكية محرك الأقراص في النقل لتحميل وتفريغ البضائع طول المنحدر لا التدرج 7000mm , 7500mm , غير متكافئة , أساسا النظر في الأمن والاستقرار في الاستخدام . على المدى الطويل جسر الصعود مصنعين لا عكس لتجنب فرق السعر , السعر أعلى من سعر السوق 20 ٪ ! السعر أكثر من طن واحد أعلى !

يرجى التحقق من ما إذا كان الوصول إلى إمدادات الطاقة مستقرة , إذا كانت الدائرة قد كسر . إذا كان كل شيء على ما يرام , والنظر في ما إذا كان المدمج في السلطة

العلاقة بين موقف المفصلي من أسطوانات هيدروليكية و التوجه و رفع سرعة رفع منصة تم الحصول عليها . في عملية رفع منصة رفع , تغيير الاتجاه ورفع السرعة يحدد التوجه الأمثل ورفع سرعة رفع منصة . معلمة . لأن هذا النوع من التصميم الأمثل الميكانيكية ينتمي إلى multi-objective ثنائي مقيدة التصميم الأمثل . التحليل والمقارنة , واختيار الأمثل وفقا لكل من تدفق الرسم البياني لكتابة الإجراءات ذات الصلة .

سان أنطونيو.فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل بسيط , عملية مريحة , وارتفاع القوة , وارتفاع قدرة تحمل ,سان أنطونيوتسلق جسر نوع الجوال, حتى لو كان الجسر يعمل تحت حمولة عالية لفترة طويلة , نماذج المنفعة ليس من السهل أن تشوه .

السوائل الهيدروليكية : رقم 32 antiwear السوائل الهيدروليكية .

إذا كان أي من البنود التي لا يمكن تحديدها أو ظروف غير متوقعة يتم اكتشافها أثناء الحفر , وأن يقدم تقريرا إلى الشخص المسؤول عن هيدروليكي جسر الصعود للتعامل معها . فائدة نموذج متكامل مع منصة ,سان أنطونيوالهيدروليكية الثابتة جسر الصعود, والتي يمكن تعديلها وفقا لمختلف مرتفعات عربة النقل , ويمكن ضبط ارتفاع أو انخفاض . فائدة نموذج مناسب لأنّ شاحنة رافعة شوكية محرك في النقل .