بوخومالهيدروليكية مصنع جسر الصعودتخفيض العرض أمر حتمي

مذيع:hp161HP196399230 وقت الافراج:2024-05-14 15:05:36

كامل محرك هيدروليكي , عملية سهلة وموثوق بها ؛ شفة لوحة منصة تعتمد على كامل رمح طويل الصدد , قوة عالية ,بوخومالعلامة التجارية المتنقلة, وموثوقية جيدة . اعتماد ختم المستوردة لضمان النظام الهيدروليكي ختم ممتازة الأداء . اعتماد المستوردة جزءا لا يتجزأ من وحدات محطة هيدروليكية , وختم جيدة , وجعل منصة جيدة المضادة للانزلاق الأداء ؛ على كلا الجانبين يجب أن تكون محمية من قبل المتداول القدم المريلة لمنع الضرر العرضي من إصبع القدم منصة . فائدة نموذج يتعلق عربة محمولة على الجسر , الذي هو نوع من عربة محمولة على الجسر الذي يمكن سحبها بواسطة رافعة شوكية جرار , وما فائدة نموذج يتم تصنيعها من خلال الجمع بين التكنولوجيا من شقة مقطورة الجر الإطار . فائدة نموذج يمكن ببساطة وسهولة تحقيق الجر الحركة .

إذا كانت درجة حرارة الزيت الهيدروليكي عالية جدا , وسوف يكون لها تأثير كبير على المحور الهيدروليكي , وتسريع أكسدة الزيت الهيدروليكي , وتقصير عمر خدمة الزيت الهيدروليكي , وتحسين الخدمات وقد تم الاعتراف من قبل عملائنا .

بوخوم.رافعة شوكية يمكن أن تدفع مباشرة إلى الجزء الداخلي من شاحنة النقل لتنفيذ عملية التحميل والتفريغ الشامل . سرعة التحميل والتفريغ من البضائع يمكن أن تتحقق من خلال عملية واحدة فقط دون قوة إمداد تموين .

المنحدر , الكهربائية والهيدروليكية جسر الصعود يجب أن يكون بعض المنحدر من أجل جعل رافعة شوكية محرك الأقراص في النقل لتحميل وتفريغ البضائع طول المنحدر لا التدرج 7000mm , 7500mm , غير متكافئة , أساسا النظر في الأمن والاستقرار في الاستخدام . على المدى الطويل جسر الصعود مصنعين لا عكس لتجنب فرق السعر , السعر أعلى من سعر السوق 20 ٪ ! السعر أكثر من طن واحد أعلى !

.10 طن جسر الصعود سيتم تركيبها على الفور على الحافة الخارجية من منصة الخدمة أثناء التثبيت . عندما يستخدم نموذج المنفعة , مساحة داخلية من بناء النفق لا تحتاج إلى حفر أو دفن على منصة التحميل والتفريغ , ومعظم المباني لا تحتاج إلى تغيير .

ولذلك , من المهم جدا لاختيار الشركات المصنعة ذات جودة عالية .

السبب : في اتجاه واحد صمام مضخة يدوية عالقة , العودة إلى الفشل .


بوخومالهيدروليكية مصنع جسر الصعودتخفيض العرض أمر حتمي



لأن العديد من العملاء لا يمكن أن يفسر استخدام محدد من الجوال جسر الصعود عندما صنع وفقا لطلب الزّبون المحمول جسر الصعود , هناك انحراف في العمل الفعلي من صنع وفقا لطلب الزّبون جسر الصعود , مما أدى إلى انخفاض الكفاءة .

محرك الأقراص هو الرابط بين إنتاج آلة , آلة كهربائية , آلة العمل , مثل سلسلة المصعد , أسلاك الفولاذ عجلة وهلم جرا .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا سهولة التفريغ , وارتفاع الاستقرار وانخفاض تكلفة الصيانة . فائدة نموذج مناسبة لأنّ تطبيق مختلف المركبات في تحميل وتفريغ ونقل المواقع و الأماكن المزدحمة مع حركة المرور . 10 طن جسر الصعود يجب أن تعمل من تلقاء نفسها , لا تحتاج إلى نظام امدادات الطاقة للحفاظ على سلامة وسرعة مناولة البضائع . عشرة أطنان من جسر الصعود يتم نقلها إلى منصة خدمة البضائع ونقل موقع التحميل والتفريغ دون تحميل وتفريغ الآلات والمعدات . هذا هو نوع من عدم الانزلاق الجهاز الذي يستخدم مع رافعة شوكية كهربائية مساعدة المعدات الميكانيكية لتحميل وتفريغ ونقل البضائع .

Welcome calls .2 . دليل لوحة يجب أن تراجع و تكون متوقفة في موقف معين عند عدم تحميل وتفريغ عملية المحمول جسر الصعود مؤقتا توقف . إذا وضعت في الهواء الطلق , معطف واق من المطر ,بوخومجسر للحاويات, والمطر واقية من الشمس يجب أن تكون مشمولة لمنع سطح الطلاء من الرطوبة والصدأ . وفي الوقت نفسه , رفع الجبهة نهاية قوس ثابت يمكن أن تجعل من نوع الجوال جسر الاطارات من الأرض , وتجنب تحميل , والحد من الضرر من الإطارات . إذا لاحظت النقاط المذكورة أعلاه في عملية التخزين , ليس فقط خدمة الحياة من الجسر يمكن تمديدها , ولكن أيضا لا لزوم لها من المتاعب يمكن تجنبها .

تحميل وتفريغ رفع منصة مجهزة المتشابكة حماية الجهاز من الأبواب الصناعية يتم توفيرها مع رفع نقطة متكاملة رفع .

وفيما يلي خصائص المنتج .


بوخومالهيدروليكية مصنع جسر الصعودتخفيض العرض أمر حتمي



غير مستقرة أو غير مستقرة المنحدر بعد متراس الحفر , عكس طريقة البناء أو جزء من عكس طريقة البناء يجب أن تتم في الوقت المناسب إذا كان العمل هو الانتقال من أعلى إلى أسفل وفقا لخصائص جيولوجية المنحدر و الظروف المحتملة . لا حفر وتفجير .

reform.وفيما يلي خصائص المنتج .

في كثير من الأحيان , إذا كان الناس لا يفهمون جيدا بما فيه الكفاية , ثم في عملية الاستخدام من السهل جدا أن تواجه بعض الحوادث . لأن مبدأ عملها هو أكثر تعقيدا , إذا لم يكن واضحا جدا , ثم تنشأ مشاكل لا تعرف كيفية حل فعال . لذلك نأمل أن الجميع يمكن أن تستمر في النظر إلى أسفل : دليل مصعد الكهربائية نظام القيادة الكهربائية الأساسية , والمعدات الميكانيكية والكهربائية الحديثة , وخطوط الإنتاج , ورشة عمل , وحتى مصنع كامل لتحقيق عملية الإنتاج الآلي , دليل رياضي ليست استثناء محرك كهربائي مصعد متطلبات القيام به , بعد كل تغيير الزيت في الهواء في النظام .

بوخوم.خدمة الحياة . الهيدروليكية تسلق الجسر يستخدم على نطاق واسع , القيام بعمل جيد في النقاط المذكورة أعلاه ليس فقط يمكن أن تضمن السلامة الشخصية الخاصة بك , ولكن أيضا يمكن أن تطيل أمد الحياة من المعدات , بحيث تسلق جسر لخدمة أفضل لك .

مرة أخرى , تثبيت واستخدام جسر ثابت خدمة ما بعد البيع , عموما استبدال مضخة الزيت , واستبدال السيارات , إضافة الزيت الهيدروليكي وغيرها من نطاق الضمان هو عادة 1 سنة , يمكن إصلاح وصيانة , في حاجة إلى رسوم الصيانة , ولكن الأسعار ليست منخفضة . اختيار نوعية جيدة , أكثر تكلفة قليلا من الصعود إلى جسر صيانة أو صيانة مجانية , واستخدام ما يصل إلى 3-5 سنوات لن يكون مشكلة كبيرة . خطة طويلة الأجل عالية الجودة الثابتة جسر الصعود هو الخيار الأول .

رفع الجدول لا تسقط الأسباب : صمام أسفل الفشل صمام أسفل سرعة حل الخلل : في الضغط على زر أسفل , والتحقق من ما إذا كان صمام أسفل الكهربائية . في حالة عدم وجود الكهرباء , في محاولة لاستبعاد . إذا كان هناك كهرباء , ثم إزالة صمام أسفل نفسه خطأ , أو استبدال صمام أسفل . انخفاض صمام يجب أن تبقى نظيفة .