ريد ماونتنالهيدروليكية نوع الجوال تسلق جسركيفية حساب طول

مذيع:hp161HP196399230 وقت الافراج:2024-05-11 17:00:42

درجة حرارة الزيت الهيدروليكي نظام هيدروليكي جسر الصعود عادة ما بين 30 و 55 درجة . عند هذه النقطة ,ريد ماونتنرفع جسر الصعود, اللزوجة , ومقاومة التآكل من الزيت الهيدروليكي في حالة جيدة , ونظام نقل عالية الكفاءة . عندما تكون درجة حرارة الزيت الهيدروليكي هو أكثر من 65 درجة , لزوجة الزيت الهيدروليكي سوف تنخفض إلى حد كبير , كل جزء من الفيلم النفط , والمكونات الهيدروليكية سوف تزيد من ارتداء , وبالتالي تسريع سرعة ارتفاع درجة حرارة الزيت . ولذلك , يجب الحرص على استخدام .

بعد الانتهاء من العمل على جسر الصعود , كل جزء يجب غسلها وتنظيفها .

ريد ماونتن.عند الوصول إلى جسر الهبوط المحمول , تأكد من أن كلمة البيانات التقنية كاملة , كلمة المكونات والأدوات والملحقات مطابقة كتالوج , والمعدات والملحقات التالفة أو معيبة . و سجل القبول .

خندق الصرف الصحي يجب أن تكون مرتبة على الأرض بجانب حفرة بسيطة الصعود جسر الصرف المقابلة ينبغي اتخاذ تدابير من أجل قمة المنحدر , منحدر القدم , ولا سيما بسيطة الصعود جسر .

.خطوة من إنتاج جسر الصعود , وهذا هو , قطع , قطع , عموما وفقا للرسومات على سرير من الصلب قطع وفقا للمواد اللازمة .

ولذلك , من المهم جدا لاختيار الشركات المصنعة ذات جودة عالية .

بعد الانتهاء من العمل على جسر الصعود , كل جزء يجب غسلها وتنظيفها .


ريد ماونتنالهيدروليكية نوع الجوال تسلق جسركيفية حساب طول



معروف

في عملية الصعود والهبوط من الجسر , جميع الموظفين ممنوع منعا باتا من تسلق المنحدر , وتجنب الهبوط المفاجئ من منصة الرفع ووقف الحاويات تحت شفة لوحة في نهاية الجبهة من الصعود جسر .

Where to sell API.من المحرمات استخدام ثابت جسر الصعود : الحفاظ على منصة العمل في حالة تعليق ودعم منصة الرفع , مما تسبب في خسائر لا داعي لها . لا ضبط صمام الأمان في الإرادة . لأن كل جزء من النظام الهيدروليكي يعمل تحت ضغط معين ,ريد ماونتنمنصة الصعود, مرة واحدة صمام الأمان هو تعديل النظام الهيدروليكي يمكن أن تعمل بشكل غير طبيعي و يسبب ضررا لا داعي له على الناس والآلات والأشياء .

الهيدروليكية جسر الصعود يجب أن تلتزم بدقة الوزن الزائد , الزائد قد يسبب الضرر المادي . العمل على رفع منصة دون حماية السكك الحديدية يمكن أن يؤدي إلى سقوط ضحايا .

على سبيل المثال يمكننا استخدام مضخة المكره 200 ساعة ارتداء الدولة مقارنة لمعرفة أن المكره مضخة هيدروليكية النفط أقل من ارتداء من ارتداء النفط النقي .


ريد ماونتنالهيدروليكية نوع الجوال تسلق جسركيفية حساب طول



تكوين كتلة الفرامل .

Quality Assurance.بيئة عمل محددة من الصعود إلى الجسر .

في عملية العمل , إذا حدث شيء غير عادي , تحتاج إلى استكشاف الأخطاء وإصلاحها قبل استخدامها , لا يمكن أن تستخدم على مضض .

خدمة الحياة . الهيدروليكية تسلق الجسر يستخدم على نطاق واسع , القيام بعمل جيد في النقاط المذكورة أعلاه ليس فقط يمكن أن تضمن السلامة الشخصية الخاصة بك , ولكن أيضا يمكن أن تطيل أمد الحياة من المعدات , بحيث تسلق جسر لخدمة أفضل لك .

ريد ماونتن.تحقق من دليل صمام مفتوحة . يجب أن تفتح عند الاستخدام , وإلا فإن الجسر سوف تتضرر .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا عملية بسيطة , وتوفير العمالة , وقوة التحمل المحمولة جسر الصعود يمكن نقلها إلى أي مكان تحت الجر من رافعة شوكية ,ريد ماونتنالعلامة التجارية المتنقلة, عملية بسيطة جدا ومريحة , فقط ارتفاع لوحة تعديل يحتاج إلى تعديل في الموقف المناسب , و برج لوحة في نهاية الجبهة متصل مع شاحنة لتحميل وتفريغ البضائع مباشرة .

كامل محرك هيدروليكي , عملية سهلة وموثوق بها ؛ شفة لوحة منصة تعتمد على كامل رمح طويل الصدد قوة عالية , وموثوقية جيدة . اعتماد ختم المستوردة لضمان النظام الهيدروليكي ختم ممتازة الأداء . اعتماد المستوردة جزءا لا يتجزأ من وحدات محطة هيدروليكية , وختم جيدة , والخدمة الطويلة في الحياة . قوة عال " ; ا على شكل شعاع تصميم يمكن أن تضمن عملية طويلة مع ارتفاع الحمولة دون تشويه . اعتماد نمط المضادة للانزلاق لوحة الصلب , وجعل منصة جيدة المضادة للانزلاق الأداء ؛ على كلا الجانبين يجب أن تكون محمية من قبل المتداول القدم المريلة لمنع الضرر العرضي من إصبع القدم منصة . فائدة نموذج يتعلق عربة محمولة على الجسر , جرار , وما فائدة نموذج يتم تصنيعها من خلال الجمع بين التكنولوجيا من شقة مقطورة الجر الإطار . فائدة نموذج يمكن ببساطة وسهولة تحقيق الجر الحركة .