بيربينيانرفع جسر الصعودمقدمة من عدة أشكال التكوين

مذيع:hp161HP196399230 وقت الافراج:2024-05-08 11:05:57

في العملية الفعلية , 10 طن جسر الصعود يساوي نقل الصلب المنحدر , رافعة شوكية كهربائية يمكن أن تدفع أيضا إلى شاحنة مربع على الفور بشكل معقول لتنفيذ كمية كبيرة من التحميل والتفريغ والمناولة العملية . 10 طن جسر الصعود هو هيكل واضح جدا شكل اللوجستيات الحديثة . ومن المشاريع اللوجستية سلسلة من نقطة النهاية ,بيربينيانسعر الصعود, هو سريع وآمن المنتجات الدوارة و مناولة البضائع منصة التشغيل . ارتفاع منصة التحميل والتفريغ هو ثابت , ولكن ارتفاع السيارة التي تدخل أو تغادر السيارة مختلفة , و ارتفاع معين قطرة أو فجوة تتشكل دائما بين السيارة و محطة التحميل والتفريغ . شاحنة رافعة شوكية لا يجوز الدخول والخروج من السيارة مباشرة لتحميل وتفريغ البضائع . استخدام جسر الصعود إلى الطائرة لتوفير اتصال موثوق بها . رافعات شوكية يمكن بأمان وبسرعة الدخول والخروج من مركبات النقل لتحميل وتفريغ العمليات . في عملية التشغيل , شخص واحد فقط يحتاج إلى تشغيل في حالة عدم وجود إمدادات الطاقة , وبالتالي تحقيق آمنة وسريعة التحميل والتفريغ من البضائع على نحو فعال .

السبب : دعم صمام الملف اللولبي صمام اتجاهي أو فشل العمل , هناك نوعان من الحالات : الملف اللولبي الجهد الإدخال أقل من 220 فولت . الملف اللولبي احترقت . صمام الأساسية لقط القضاء : إصلاح أو استبدال يمكن القضاء عليها .

بيربينيان.مع تصميم خاص . الهيدروليكية جسر الصعود هي التي شنت على جانب من منصة الشحن , والتي هي على قدم المساواة مع الكلمة والجانب من منصة الشحن . لوحة الجسر من هيدروليكي جسر الصعود يمكن أن تكون مائلة صعودا وهبوطا , الطرف الخارجي من لوحة الجسر يمكن أن تكون أعلى أو أقل من مستوى منصة الشحن , مما تسبب في لوحة الجسر لتكون على قدم المساواة مع النقل . المقبل هيدروليكي جسر مصنعين أساسا تصميم .

إذا كنت لا تعرف ما هو ثابت هيدروليكي جسر الصعود , ما هو ؟ المقبل , xiaobian يتحدث عن ما هو ثابت الهيدروليكية تسلق الجسر . فائدة نموذج يتعلق ثابت هيدروليكي جسر الصعود , الذي هو جسر المعدات المستخدمة بين رافعة شوكية شاحنة , ومريحة لتحميل وتفريغ البضائع .

.فائدة نموذج يقلل من عوامل الخطر , يطيل عمر خدمة المصعد . فائدة نموذج يحسن تطبيق اسطوانة الهواء ويقلل من الضوضاء أثناء عملية الصعود جسر . ولذلك , في السنوات القليلة القادمة سوف تستمر في الظهور أكثر إنسانية المصاعد .

القضاء : إضافة ما يكفي من الزيت الهيدروليكي يمكن القضاء عليها .

على سبيل المثال , في درجة حرارة عالية من 140 ℃ مع محفز المعادن اختبار , والمكونات الهيدروليكية مثل التآكل . النفط مع الاستقرار الحراري جيدة والمتانة , لا تآكل المكونات الهيدروليكية .


بيربينيانرفع جسر الصعودمقدمة من عدة أشكال التكوين



يهز على منصة الرفع ممنوع منعا باتا .

الميزات : عموما العلامة التجارية المحلية , وذلك باستخدام خفيفة الوزن تصميم الذراع , مجموعة واسعة من العمليات , وخفيفة الوزن ومرنة , وكفاءة عالية . فائدة نموذج يحتوي على مزايا كبيرة تمتد الساق , والاستقرار جيدة , التلقائي الكشف عن قوة رد الفعل من الساق , أي تخفيف الساق ووقف الصعود . عندما فشل نظام الطاقة الشاسيه , منصة السيارة يمكن أن تكون وضعت أسفل , وآلية دوارة يمكن أن تدور يدويا . اسطوانة قضيب يتم توفيرها مع سترة واقية ,بيربينيانسبائك الألومنيوم جسر الصعود, ذراع رئيس يتم توفيرها مع الغبار واقية من الجهاز .

صحيح تشغيل هيدروليكي جسر الصعود هو أفضل صيانة , كيفية تشغيل بشكل صحيح . مقدمة موجزة من الجميع تحت جسر هيدروليكي تسلق خطوات التشغيل , على أمل أن تجلب المزيد من المساعدة .

offer.الهيدروليكية جسر الصعود هو مساعدة خاصة معدات التحميل والتفريغ السريع للبضائع , هو مساعد جيد . ومع ذلك , فشل عملية الاستخدام أمر لا مفر منه . كيف يمكننا التعامل مع المشاكل ؟

من أجل إطالة أمد الحياة العملية , يجب أن تعلم أن اثنين من ثلاث مجموعات من آلات البناء , أي شخص , آلة , حزمة , حزمة , حزمة , حزمة , حزمة الصيانة . الاجتماع الرابع : يمكن استخدامها , يمكن التحقق , يمكن أن تفشل . بالإضافة إلى الاستخدام السليم والتنفيذ الصارم لقواعد التشغيل الآمن , يجب أن تنفذ إدارة التكاليف المستهدفة , وتعزيز المهارات المهنية والتدريب على المشغلين .

هيدروليكي جسر الصعود ليس فقط يقلل من كثافة اليد العاملة , ولكن أيضا يزيد من كفاءة التحميل والتفريغ مرة واحدة , يسرع سرعة تدفق المواد , ويحصل على أكبر الفوائد الاقتصادية . الهيدروليكية جسر الصعود هو نوع من المعدات المساعدة الخاصة لتحقيق سرعة تحميل وتفريغ البضائع , وارتفاع وظيفة التكيف يجعل من جسر بين شاحنة بضائع منصة في مستودع , وما إلى ذلك يمكن أن تدفع مباشرة إلى الجزء الداخلي من شاحنة لتحميل وتفريغ البضائع السائبة , وتسمى أيضا تحميل وتفريغ منصة .


بيربينيانرفع جسر الصعودمقدمة من عدة أشكال التكوين



جزءا لا يتجزأ من جسر الصعود , كما يوحي اسمها , يشير إلى جسر الصعود جزءا لا يتجزأ من عملية التحميل والتفريغ منصة . عندما لا يتم تحميل وتفريغ المركبات العملية , وغيرها من المهام العملية على منصة لا تتأثر . هذا النوع من هيكل يستخدم على نطاق واسع , هو أيضا سريعة نسبيا على متن المعدات المساعدة . التصميم هو عادة في وقت مبكر من التصميم الهيكلي للمباني التي تم تنظيمها بالكامل . هو على المدى الطويل تشغيل جسر مصنعين مرحبا بكم في التشاور .

equipment maintenance .2 . لا تحتوي على الزيت الهيدروليكي المضافة الزنك

ربط حزام الأمان يجب أن لا تكون معلقة على غير مستقرة أو الأجسام المتحركة . ونحن نرحب العملاء الجدد والقدامى للتشاور معنا .

مرة أخرى ,بيربينيانالهيدروليكية المحمولة جسر الصعود, تثبيت واستخدام جسر ثابت خدمة ما بعد البيع , عموما استبدال مضخة الزيت واستبدال السيارات , إضافة الزيت الهيدروليكي وغيرها من نطاق الضمان هو عادة 1 سنة , بعد فترة الضمان , في حاجة إلى رسوم الصيانة , ولكن الأسعار ليست منخفضة . اختيار نوعية جيدة , أكثر تكلفة قليلا من الصعود إلى جسر صيانة أو صيانة مجانية , واستخدام ما يصل إلى 3-5 سنوات لن يكون مشكلة كبيرة . خطة طويلة الأجل عالية الجودة الثابتة جسر الصعود هو الخيار الأول .

بيربينيان.جسر ؟ الناس الذين يستخدمون جسر الصعود يعرفون أن جسر الصعود هو جيد جدا استخدام المعدات الميكانيكية , صناعة الخدمات اللوجستية , وبعض المصانع الصناعية وغيرها من الأماكن التي تحتاج إلى تحميل وتفريغ البضائع جلبت راحة كبيرة , ولكن أيضا بعض الشركات تتطلع إلى جسر الصعود آفاق التنمية , وإنشاء مصنع الصعود جسر . ارتفاع أسعار جميع أنواع المواصفات على جسر مصنعين العرض في الوقت المناسب , أصبحت العديد من المنتجات الأسلاك العلامة التجارية المفضلة , مرحبا بكم في شراء !

السبب : في اتجاه واحد صمام مضخة يدوية عالقة , العودة إلى الفشل .

منصة التحميل والتفريغ هو بالفعل من السهل جدا أن نرى شكل الهيكلية الحديثة في مجال الخدمات اللوجستية . ومن المشاريع اللوجستية سلسلة من نقطة النهاية , هو سريع , دوران المنتجات والبضائع تحميل وتفريغ منصة التشغيل . ارتفاع التحميل والتفريغ منصة التشغيل هو ثابت , ولكن ارتفاع النقل من وإلى النقل لا تشكل دائما بعض الارتفاع أو الفجوة بين السيارة و التحميل والتفريغ منصة . شاحنة رافعة شوكية لا يمكن تحميلها أو تفريغها مباشرة من السيارة . استخدام جسر الصعود