بروسكوفتصميم المحمولة جسر الصعودخطوات دمج وإعادة تنظيم الشركات

مذيع:hp161HP196399230 وقت الافراج:2024-04-07 16:51:23

الارتفاع هو عنصر هام من عناصر الصعود جسر ارتفاع يمكن تعديلها وفقا لمختلف المركبات من البضائع بحيث يمكن تحميل وتفريغ البضائع بكميات كبيرة على قدم المساواة مع النقل أعلى الجدول . كما مصنعين مختلفة تنتج الكهربائية والهيدروليكية جسر الصعود , تصميم وتصنيع ارتفاع الجدول و المسافة بين الأرض هي أيضا مختلفة , هناك 1000 ملم من الأرض , 1200mm . رفع هيدروليكي السكتة الدماغية ارتفاع 300mm , 600mm , الكهربائية والهيدروليكية الصعود جسر ارتفاع 1800mm السكتة الدماغية الخاصة بالإضافة إلى ارتفاع ما يقرب من جميع مركبات الشحن يمكن أن تلبي ( 1600 سيارة عادية الارتفاع ) .

ارتفاع وظيفة التكيف يجعل جسر بين شاحنة بضائع منصة في مستودع شاحنة رافعة شوكية وغيرها من مركبات النقل يمكن أن تدفع مباشرة إلى الجزء الداخلي من الشاحنة لتحميل وتفريغ البضائع بكميات كبيرة , يمكن تحقيق سرعة التحميل والتفريغ من البضائع . جسر الصعود يجعل الشركات للحد من كمية كبيرة من العمل , وتحسين كفاءة العمل , والحصول على المزيد من الفوائد الاقتصادية . وفيما يلي خصائص المنتج من جسر الصعود .

بروسكوف.منصة يمكن أن تتحرك جنبا إلى جنب مع ميل السيارة .

10 طن جسر الصعود يمكن الحفاظ على سرعة معقولة من نقل البضائع من نوع خاص من المعدات المساعدة , جميع المعدات الميكانيكية نسبة الارتفاع إلى العرض يمكن تعديلها . عندما يتم تطبيق نموذج المنفعة , جسر يمكن أن يبنى بين شاحنة بضائع خدمة منصة مستودع .

.نقل جسر الصعود يحتاج فقط إلى تشغيل من قبل شخص واحد , لا تحتاج إلى إمدادات الطاقة , ويمكن تحقيق سرعة التحميل والتفريغ من البضائع . موبايل جسر الصعود يستخدم على نطاق واسع في منصة التحميل والتفريغ دون تحميل وتفريغ المعدات المتنقلة تحميل وتفريغ المواقع .

موبايل جسر الصعود هو نوع خاص من المعدات المساعدة بسرعة تحميل وتفريغ البضائع . ارتفاع وظيفة التكيف يبني جسرا بين الشاحنة و مستودع منصة , شاحنة مثل رافعة شوكية يمكن أن تذهب مباشرة إلى شاحنة لتحميل وتفريغ البضائع السائبة . شخص واحد فقط يمكن تحقيق سرعة التحميل والتفريغ من البضائع . جسر الصعود تمكن الشركة من خفض عدد كبير من القوى العاملة , وتحسين كفاءة العمل والحصول على المزيد من الفوائد الاقتصادية .

ما هي المشاكل التي ينبغي أن نولي الاهتمام في اختيار وشراء سيارة جسر ؟ اختيار وشراء سيارة جسر لا أكثر من 3 مشاكل , نطاق التطبيق , تصنيف الحمولة وغيرها من العوامل في الاعتبار . على جسر مصنعين فهم مؤهلات الشركات , والمعدات الخاصة رخصة كاملة , في البلاد عدد من منافذ البيع , خدمة ما بعد البيع , ما إذا كان في الوقت المناسب ؛ النقطة الهامة هي أن نوعية جيدة , وبأسعار معقولة , إذا كان كل من هذه الظروف معقولة , يمكنك اختيار المنتجات المصنعة .


بروسكوفتصميم المحمولة جسر الصعودخطوات دمج وإعادة تنظيم الشركات



كلا الجانبين من تكييف الهواء لوحة يتم توفيرها مع ثلاث لوحات منقولة , والتي يمكن أن تمنع بشكل فعال في خطر الوقوع من تعديل لوحة , وجعل كوى القدم في حالة آمنة .

تنطبق على المشهد : البلدية هندسة الطرق والتفتيش , صيانة الشوارع , فرع البناء , لافتات الصيانة .

انخفاض كفاءة هيدروليكي جسر الصعود يعتمد أساسا على جانبين : أولا , نوعية الموظفين , وانخفاض مستوى المهارات العملية , لأن هيدروليكي جسر الصعود لا يمكن أن تشكل على نطاق واسع , الشركات لا تولي اهتماما كافيا لهذا العمل , وانخفاض تكلفة اليد العاملة المستثمرة وعدم وجود التدريب على المهارات المتخصصة , مما يزيد كثيرا من صعوبة تشغيل هيدروليكي جسر الصعود , وزيادة وقت العمل , والنفايات من القوة العاملة . من ناحية أخرى , هذا النوع من العمل هو أساسا الانتهاء من العمل اليدوي , مما يؤدي إلى اختلال التوازن في العمل .

Recommendation and consultation.تحميل معدات العمل , تحميل سلسلة الثقيلة , فضلا عن إنتاج الإجهاد في التصميم هو الاعتبار الرئيسي , في معدات منخفضة السرعة , الحمولة الثقيلة انتقال أو فجأة سلسلة كبيرة جدا من الحمل الزائد , سلسلة ساكنة كسر , قدرة تحمل سلسلة عنصر ثابت قوة الشد . قوة التعب هو العامل الرئيسي الذي يحدد سلسلة انتقال في حالة جيدة و تصميم و تركيب .

ما هي المشاكل التي ينبغي أن نولي الاهتمام في اختيار وشراء سيارة جسر ؟ اختيار وشراء سيارة جسر لا أكثر من 3 مشاكل , نطاق التطبيق , تصنيف الحمولة وغيرها من العوامل في الاعتبار . على جسر مصنعين فهم مؤهلات الشركات , والمعدات الخاصة رخصة كاملة , في البلاد عدد من منافذ البيع , خدمة ما بعد البيع ,بروسكوفجسر العلامة التجارية, ما إذا كان في الوقت المناسب ؛ النقطة الهامة هي أن نوعية جيدة , وبأسعار معقولة إذا كان كل من هذه الظروف معقولة , يمكنك اختيار المنتجات المصنعة .

إذا كانت الشركات اختيار رخيصة , واستخدام منخفضة التكلفة , وتوفير التكاليف , إهمال استخدام نوعية جسر الصعود , ولكن أيضا في المستقبل إلى إصلاح دفن المتاعب الخفية . يمكن اختيار وفقا لمتطلبات الاستخدام الخاصة بهم


بروسكوفتصميم المحمولة جسر الصعودخطوات دمج وإعادة تنظيم الشركات



هذه الاختلافات الكبيرة في المنتجات النفطية بسبب اختلاف المواد الكيميائية المضافة ,بروسكوفالهيدروليكية المحمولة جسر الصعود, وعمليات التصنيع ,بروسكوفالهيدروليكية المحمولة جسر الصعود, فضلا عن تأثير كبير على أجزاء حفارة .

Quality improvement.2 . دليل لوحة يجب أن تراجع و تكون متوقفة في موقف معين عند عدم تحميل وتفريغ عملية المحمول جسر الصعود مؤقتا توقف . إذا وضعت في الهواء الطلق معطف واق من المطر , والمطر واقية من الشمس يجب أن تكون مشمولة لمنع سطح الطلاء من الرطوبة والصدأ . وفي الوقت نفسه , رفع الجبهة نهاية قوس ثابت يمكن أن تجعل من نوع الجوال جسر الاطارات من الأرض , وتجنب تحميل , ليس فقط خدمة الحياة من الجسر يمكن تمديدها , ولكن أيضا لا لزوم لها من المتاعب يمكن تجنبها .

موبايل جسر الصعود هو نوع واحد من رفع منصة , معدات مساعدة خاصة لتحقيق سرعة تحميل وتفريغ البضائع , وارتفاع وظيفة التكيف يجعل من جسر بين شاحنة بضائع منصة في مستودع , رافعة شوكية , وتسمى أيضا تحميل وتفريغ منصة .

10 طن جسر الصعود سيتم تركيبها على الفور على الحافة الخارجية من منصة الخدمة أثناء التثبيت . عندما يستخدم نموذج المنفعة , مساحة داخلية من بناء النفق لا تحتاج إلى حفر أو دفن على منصة التحميل والتفريغ , ومعظم المباني لا تحتاج إلى تغيير .

بروسكوف.10 طن جسر الصعود سيتم تركيبها على الفور على الحافة الخارجية من منصة الخدمة أثناء التثبيت . عندما يستخدم نموذج المنفعة , مساحة داخلية من بناء النفق لا تحتاج إلى حفر أو دفن على منصة التحميل والتفريغ , ومعظم المباني لا تحتاج إلى تغيير .

جسر الصعود , هو مناسب للناس في العديد من المهام , ولكن أيضا إلى حد كبير تحسين كفاءة العمل . ثم ما ينبغي أن نولي اهتماما عند تخصيص جسر الصعود .

يهز على منصة الرفع ممنوع منعا باتا .