هام ›جسر الصيانةما هي طرق الكشف

مذيع:hp161HP196399230 وقت الافراج:2024-04-07 14:34:31

يجب أن نفهم كيف يتحرك الجسر .

الاحتياطات : في كثير من الأحيان التحقق من مدخل أنبوب النفط واجهة ختم أجزاء لمنع دخول الهواء ؛ وفي الوقت نفسه , بعد كل تغيير الزيت في الهواء في النظام .

هام ›.كما سائق الرقمية , والسيارات المستخدمة على نطاق واسع في نظام الحركة . العديد من المستخدمين استخدام الرافعات الهيدروليكية , عندما يكون المحرك يعمل مع ارتفاع في درجة الحرارة , المشبوهة , لا أعرف ما إذا كانت هذه الظاهرة طبيعية . في الواقع , الحرارة هي ظاهرة شائعة في المحركات الكهربائية , ولكن الحرارة طبيعية , كيف يمكن رفع هيدروليكي موتور الحرارة قدر الإمكان ؟

إذا كان أي من البنود التي لا يمكن تحديدها أو ظروف غير متوقعة يتم اكتشافها أثناء الحفر , يجب أن تتوقف عن العمل في الوقت المناسب , وأن يقدم تقريرا إلى الشخص المسؤول عن هيدروليكي جسر الصعود للتعامل معها . فائدة نموذج متكامل مع منصة , والتي يمكن تعديلها وفقا لمختلف مرتفعات عربة النقل , ويمكن ضبط ارتفاع أو انخفاض . فائدة نموذج مناسب لأنّ شاحنة رافعة شوكية محرك في النقل .

.في كثير من الأحيان على كامل خط المحمول جسر الصعود للتفتيش , والتأكد من أن خطوط الأنابيب الهيدروليكية والمفاصل ليست معطوبة أو تسرب , وإلا فإن استبدال في الوقت المناسب , والتحقق بانتظام من الهيكل الرئيسي المحمول جسر الصعود الشقوق والأضرار إذا كان هناك أي مشكلة , يجب أن تتوقف فورا عن استخدام المصنعين .

1 . قبل استخدام , والتحقق من ما إذا كان هناك أي صدع أو كسر واضح في الصعود جسر .

إعداد جميع المعدات والمواد ذات الصلة لإنتاج جسر الصعود . هناك قول مأثور , فرصة للناس الذين هم على استعداد , إذا كنت ترغب في إنتاج جيدة المحمول جسر الصعود , ثم الأعمال التحضيرية لا يمكن . الإنتاج لن تبدأ حتى كل شيء جاهز .


هام ›جسر الصيانةما هي طرق الكشف



على سبيل المثال , في درجة حرارة عالية من 140 ℃ مع محفز المعادن اختبار , يمكننا أن نرى ظهور الحمأة النفط الاستقرار الحراري يعكس متانة النفط , مثل التآكل . النفط مع الاستقرار الحراري جيدة والمتانة , لا تآكل المكونات الهيدروليكية .

تصريف النفط وإعادة التزود بالوقود بانتظام تصريف المياه والرواسب في خزان النفط مهم جدا لإزالة الشوائب في النفط , ولكن بانتظام تفريغ كامل النظام الهيدروليكي مهم أيضا . هذا هو موثوق بها تماما إزالة الشوائب من النظام , المؤكسدة السوائل الهيدروليكية وغيرها من المواد الضارة . ثم , أوصت تنظيف السوائل الهيدروليكية يجب أن تضاف إلى النظام إذا كان النفط الملوثة تماما , لا سيما إذا كانت المضخة التالفة , وتنظيف النفط في الخزان . النفط تنظيف الجهاز يجعل تدفق النفط حتى مؤشر التلوث النفطي يدل على أن النفط هو في حالة مرضية .

العلاقة بين موقف المفصلي من أسطوانات هيدروليكية و التوجه و رفع سرعة رفع منصة تم الحصول عليها . في عملية رفع منصة رفع , تغيير الاتجاه ورفع السرعة يحدد التوجه الأمثل ورفع سرعة رفع منصة . معلمة . لأن هذا النوع من التصميم الأمثل الميكانيكية ينتمي إلى multi-objective ثنائي مقيدة التصميم الأمثل . التحليل والمقارنة ,هام ›جسر العلامة التجارية, واختيار الأمثل , وفقا لكل من تدفق الرسم البياني لكتابة الإجراءات ذات الصلة .

consumption.الخلاصة : مع تطور العلم والتكنولوجيا , اسطوانة تصميم وتخطيط سوف تصبح أكثر وأكثر عقلانية , والحد من عوامل الخطر , وإطالة عمر خدمة المصعد . الحد من الضوضاء , ومن المتوقع أن تكون أكثر إنسانية .

العلاقة بين موقف المفصلي من أسطوانات هيدروليكية و التوجه و رفع سرعة رفع منصة تم الحصول عليها . في عملية رفع منصة رفع تغيير الاتجاه ورفع السرعة يحدد التوجه الأمثل ورفع سرعة رفع منصة . معلمة . لأن هذا النوع من التصميم الأمثل الميكانيكية ينتمي إلى multi-objective ثنائي مقيدة التصميم الأمثل . التحليل والمقارنة , واختيار الأمثل , وفقا لكل من تدفق الرسم البياني لكتابة الإجراءات ذات الصلة .

القضاء : الحد من الحمل يمكن القضاء عليها .


هام ›جسر الصيانةما هي طرق الكشف



القضاء : استبدال أو تنظيف يمكن القضاء عليها .

quality.عندما يتم استبدال الزيت الهيدروليكي , في بعض الأحيان سوء الزيت الهيدروليكي يمكن أن يؤدي أيضا إلى الضوضاء على جسر هيدروليكي , ومضخة في الهواء , ولكن أيضا الضوضاء الظاهرة .

الملف اللولبي صمام الملف اللولبي عكس ليست ثابتة , المحرك في كثير من الأحيان فصل و جذب يمكن أن تنتج أيضا ضوضاء عالية .

خطوة من إنتاج جسر الصعود , وهذا هو , قطع , قطع , عموما وفقا للرسومات على سرير من الصلب قطع وفقا للمواد اللازمة .

هام ›.كما عمل متوسطة من انتقال الهيدروليكية الهيدروليكية النفط ليس فقط نقل الطاقة , ولكن أيضا يجعل من مكونات الحركة , وحماية المعادن من التآكل . صحيح و مزيف الزيوت الهيدروليكية هي أساسا نفس الخصائص الفيزيائية والكيميائية ( اللزوجة واللون ) , لا يمكن الحكم عليها مباشرة من قبل المستهلكين العاديين , ولكن الاختلافات في استخدام الآلات واضحة , والتي سوف تؤدي إلى فشل المعدات خط النفط , أسطوانات هيدروليكية تعمل . عندما فشل الجهاز , درجة حرارة الزيت من السهل زيادة , مما يؤدي إلى تسرب النفط .

رفع الجدول لا تسقط الأسباب : صمام أسفل الفشل , صمام أسفل سرعة حل الخلل : في الضغط على زر أسفل , والتحقق من ما إذا كان صمام أسفل الكهربائية . في حالة عدم وجود الكهرباء , في محاولة لاستبعاد . إذا كان هناك كهرباء , أو استبدال صمام أسفل . انخفاض صمام يجب أن تبقى نظيفة .

درجة حرارة الزيت الهيدروليكي نظام هيدروليكي جسر الصعود عادة ما بين 30 و 55 درجة . عند هذه النقطة , اللزوجة , ومقاومة التآكل من الزيت الهيدروليكي في حالة جيدة ونظام نقل عالية الكفاءة . عندما تكون درجة حرارة الزيت الهيدروليكي هو أكثر من 65 درجة ,هام ›تدفق هيدروليكي جسر الصعود, لزوجة الزيت الهيدروليكي سوف تنخفض إلى حد كبير , والمكونات الهيدروليكية سوف تزيد من ارتداء , وبالتالي تسريع سرعة ارتفاع درجة حرارة الزيت . ولذلك , يجب الحرص على استخدام .