انشادالهيدروليكية المحمولة جسر الصعودتقرير فحص الجودة

مذيع:hp161HP196399230 وقت الافراج:2024-03-28 14:32:22

ما هي المشاكل التي ينبغي أن نولي الاهتمام عند استخدام جسر الصعود ؟ على سبيل المثال , في الهواء الطلق استخدام المحمول جسر الصعود عموما بعد الاستخدام هو أيضا في الهواء الطلق , في كثير من الأحيان من الرياح والمطر , والتعرض لأشعة الشمس ,انشادجسر هوانغشي, مما يقلل من عمر السيارة جسر الصعود , حتى تقرير صيانة الجسر مهم جدا . عندما تمطر , المضخة الهيدروليكية سوف تنتج ظاهرة الشفط , مما يؤدي إلى الهواء في الزيت الهيدروليكي ,انشادالهيدروليكية نوع الجوال جسر الصعود, ولكن أيضا سوف تنتج أعلى من الضوضاء . جسر الصعود هو بالفعل من السهل جدا أن نرى شكل الهيكلية في مجال الخدمات اللوجستية الحديثة . ومن المشاريع اللوجستية سلسلة من نقطة النهاية , هو سريع , دوران آمن من المنتجات والبضائع تحميل وتفريغ منصة التشغيل . ارتفاع التحميل والتفريغ منصة التشغيل هو ثابت , ولكن ارتفاع النقل من وإلى النقل لا تشكل دائما بعض الارتفاع أو الفجوة بين السيارة و التحميل والتفريغ منصة . شاحنة رافعة شوكية لا يمكن تحميلها أو تفريغها مباشرة من السيارة . استخدام جسر الصعود لتوفير اتصال موثوق بها . شاحنة رافعة شوكية يمكن بأمان وبسرعة الدخول والخروج من عربة النقل لتحميل وتفريغ العملية .

انشاد.عند الصيانة , والصيانة , والتنظيف , دعم لوحة التكيف مع قضيب الدعم هو أكثر موثوقية .

2 . لا تحتوي على الزيت الهيدروليكي المضافة الزنك

.10 طن جسر الصعود سيتم تركيبها على الفور على الحافة الخارجية من منصة الخدمة أثناء التثبيت . عندما يستخدم نموذج المنفعة , مساحة داخلية من بناء النفق لا تحتاج إلى حفر أو دفن على منصة التحميل والتفريغ , ومعظم المباني لا تحتاج إلى تغيير .

السبب : في اتجاه واحد صمام مضخة يدوية عالقة , العودة إلى الفشل .

معروف


انشادالهيدروليكية المحمولة جسر الصعودتقرير فحص الجودة



أسباب عدم القدرة على رفع أو عدم رفع الجدول : الزائد .

ما هي المعايير التقليدية الهيدروليكية جسر الصعود : عموما تصنيف الحمولة : 8T , 10T , 12T . معيار [ كونترتوب ] حجم : 2440 & أوقات ; ١٨٣

الجزء العلوي من لوحة الجسر يتم توفيرها مع دوران لوحة , والتي يتم وضعها على حافة النقل , مما يجعل الانتقال السلس من المرور والنقل .

plan.كابل سلسلة مع طول قابل للتعديل يمكن بسهولة ربط شاحنة , مما يجعل من جسر الصعود و شاحنة دائما قريبة من بعضها البعض .

استخدام جسر الصعود آمنة وسريعة , مثل المنتجات العملية نعتقد أننا نفهم أيضا أساسا , ونأمل أن نتمكن من فهم هذه المادة يمكن أن تختار بهم جسر الصعود مرضية .

السبب : دعم صمام الملف اللولبي صمام اتجاهي أو فشل العمل , هناك نوعان من الحالات : الملف اللولبي الجهد الإدخال أقل من 220 فولت . الملف اللولبي احترقت . صمام الأساسية لقط القضاء : إصلاح أو استبدال يمكن القضاء عليها .


انشادالهيدروليكية المحمولة جسر الصعودتقرير فحص الجودة



الهيدروليكية جسر الصعود هو نوع من المعدات المساعدة الخاصة لتحقيق سرعة تحميل وتفريغ البضائع , وارتفاع وظيفة التكيف يجعل من جسر بين شاحنة بضائع منصة في مستودع , شاحنة رافعة شوكية , وما إلى ذلك يمكن أن تدفع مباشرة إلى الجزء الداخلي من شاحنة لتحميل وتفريغ البضائع السائبة وتسمى أيضا تحميل وتفريغ منصة .

Welcome calls .من أجل ضمان أن تكون في حالة جيدة , يجب أن تحقق في وقت مبكر قبل الاستخدام , بما في ذلك أساسا ما إذا كان الزر هو متاح . سلك الطاقة ومآخذ سليمة ؛ إذا كان خط أنابيب النفط في حالة جيدة . ثبات الدرابزين . تشديد البراغي في كل نقطة اتصال . مظهر نوعية ممتازة . ومع ذلك , عندما امدادات الطاقة على ضوء المؤشر , اضغط على زر رفع , المحرك يدور و رفع الجدول لا يرتفع , والتي يمكن أن تكون ثلاث مراحل امدادات الطاقة متصلة مع عكس دوران المحرك , تحتاج فقط إلى تصحيح إمدادات الطاقة , لذلك ليس هناك مشكلة كبيرة .

غسل : إذا كان 10 طن من النفط ثابتة على جسر الصعود ملوثة تماما , يجب غسل النفط في خزان الوقود عند المضخة . النفط غسل الجهاز يتحرك النفط حتى النفط وصمة عار يظهر النفط في حالة مرضية .

مشترك " ; تبسيط " ; منطقة اللحام هو أكثر من 3 مرات أعلى من غيرها من الأنابيب التقليدية المشتركة , مما يطيل كثيرا من خدمة الحياة وحماية الحياة .

انشاد.الأصدقاء الذين يفهمون جسر الصعود يعرفون أن هناك العديد من الطرق للحصول على جسر الصعود المحمول , ذاتية الحركة جسر الصعود , دليل مساعدة المحمول جسر الصعود , وهلم جرا . ولذلك , ينبغي لنا أن نختار طريقة مخصصة لنقل جسر الصعود حسب الاستخدام الفعلي .

من أجل ضمان أن تكون في حالة جيدة , يجب أن تحقق في وقت مبكر قبل الاستخدام , بما في ذلك أساسا ما إذا كان الزر هو متاح . سلك الطاقة ومآخذ سليمة ؛ إذا كان خط أنابيب النفط في حالة جيدة . ثبات الدرابزين . تشديد البراغي في كل نقطة اتصال . مظهر نوعية ممتازة . ومع ذلك ,انشادمنصة الصعود, عندما امدادات الطاقة على ضوء المؤشر , اضغط على زر رفع , المحرك يدور و رفع الجدول لا يرتفع , والتي يمكن أن تكون ثلاث مراحل امدادات الطاقة متصلة مع عكس دوران المحرك , عملية مريحة لذلك ليس هناك مشكلة كبيرة .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل بسيط , وارتفاع القوة , وارتفاع قدرة تحمل , حتى لو كان الجسر يعمل تحت حمولة عالية لفترة طويلة , نماذج المنفعة ليس من السهل أن تشوه .