الكانتونيةالهيدروليكية المحمولة جسر الصعودعناصر الصيانة المناسبة في الصيف

مذيع:hp161HP196399230 وقت الافراج:2024-03-27 09:30:58

رفع الجدول لا تسقط الأسباب : صمام أسفل الفشل , صمام أسفل سرعة حل الخلل : في الضغط على زر أسفل , والتحقق من ما إذا كان صمام أسفل الكهربائية . في حالة عدم وجود الكهرباء , في محاولة لاستبعاد . إذا كان هناك كهرباء , ثم إزالة صمام أسفل نفسه خطأ , أو استبدال صمام أسفل . انخفاض صمام يجب أن تبقى نظيفة .

إذا كان هناك أي ضجيج غير طبيعي عند تشغيل هيدروليكي جسر الصعود , يجب أن تتوقف على الفور للتحقق من ذلك لتجنب خطورة رفع منصة . يجب التحقق من المعدات الكهربائية قبل الاستخدام . أي رمح دبوس حفرة النفط يجب أن يكون شغلها قبل كل استخدام . قبل استخدام النظام الهيدروليكي يجب أن تكون طبيعية . تحميل الجدول لا ينبغي أن يكون أكبر من القيمة الاسمية , لا يمكن أن تجعل من الهز الاصطناعي مكثفة . الزيت الهيدروليكي في الخزان يجب استبدالها كل 500 ساعة عمل .

الكانتونية.المجتمع في التطور السريع ,الكانتونيةجسر الإنتاج, في التنمية الاجتماعية , وجميع مناحي الحياة لها تنمية فريدة من نوعها , في مجالات مختلفة لها خصائص مختلفة من التنمية . ولذلك وكيفية تحسين كفاءة التشغيل الخاصة بهم , وكيفية جعل كل شيء بسيط وسهل , ونحن نسعى حاليا إلى التركيز , مع هيدروليكي جسر الصعود , كل شيء يمكن تحقيقه على أساس . إذا كنت ترغب في ذلك , المستقبل هو في يديك , في بعض الأحيان كل شيء بسيط جدا .

عندما يتعلق الأمر إلى عملية الإنتاج المحمول جسر الصعود , وأعتقد أننا سوف تكون مهتمة جدا , في الواقع , أي نوع من المنتجات الميكانيكية عملية الإنتاج هو في الواقع ليست سيئة للغاية .

.استبعاد : التحقق من زر الصمامات , الخ .

صحيح تشغيل هيدروليكي جسر الصعود هو أفضل صيانة , كيفية تشغيل بشكل صحيح . مقدمة موجزة من الجميع تحت جسر هيدروليكي تسلق خطوات التشغيل , على أمل أن تجلب المزيد من المساعدة .

عملية الكترونية بسيطة جدا ,الكانتونيةجسر السيارات مصنعين, لوحة تكييف الهواء سوف ترتفع تلقائيا . الإفراج عن الأزرار ,الكانتونيةالعلامة التجارية المتنقلة, والحد من ضبط لوحة نفسها والمفصلات المستخدمة في الشاحنة .


الكانتونيةالهيدروليكية المحمولة جسر الصعودعناصر الصيانة المناسبة في الصيف



هذه هي الخيارات لنقل السوائل الهيدروليكية على جسر الصعود .

المحتوى أعلاه هو أساسا للجميع للمشاركة في تحليل أهمية الصيانة الدورية المتنقلة تسلق الجسر , وآمل أن نتمكن من الاهتمام , لا تهمل .

أولا , هناك بعض المشاكل في كثير من الأحيان , على المدى الطويل استخدام جسر الصعود بطبيعة الحال . الأجزاء الرئيسية من جسر ثابت الصعود : وحدة الطاقة الهيدروليكية , ضخ النفط , وإمدادات الطاقة من البطارية , مربع , وما إلى ذلك , على المدى الطويل تشغيل حمولة معينة سوف يكون لها بعض التأثير على ضخ النفط الهيدروليكية , والحد من الحياة , وزيادة معدل الصيانة .

High value.القضاء : تشديد صمام النفط العودة إلى القضاء .

اختيار العلامة التجارية , ونوعية النفط اللزوجة الصف لا تلبي الاحتياجات , أو مزيج من مختلف العلامات التجارية من الزيت الهيدروليكي , مما أدى إلى انخفاض مؤشر اللزوجة من الزيت الهيدروليكي أو عالية جدا . إذا كان النفط اللزوجة عالية جدا , فقدان الطاقة وزيادة درجة حرارة الزيت يرتفع . إذا كانت اللزوجة منخفضة جدا , تسرب النفط زيادة درجة الحرارة ترتفع .

عندما نقوم بتشغيل جسر ثابت ونحن بحاجة إلى معرفة المزيد عن تشغيل واستخدام ثابت من المحرمات . هذا سوف يساعدنا على تشغيل أكثر دقة ثابتة على متن الجسر , مع إيلاء الاهتمام إلى استخدام المحرمات لمنع الأخطاء وضمان سلاسة الانتهاء من العمل .


الكانتونيةالهيدروليكية المحمولة جسر الصعودعناصر الصيانة المناسبة في الصيف



جسر ؟ الناس الذين يستخدمون جسر الصعود يعرفون أن جسر الصعود هو جيد جدا استخدام المعدات الميكانيكية , صناعة الخدمات اللوجستية , وبعض المصانع الصناعية وغيرها من الأماكن التي تحتاج إلى تحميل وتفريغ البضائع جلبت راحة كبيرة , ولكن أيضا بعض الشركات تتطلع إلى جسر الصعود آفاق التنمية , وإنشاء مصنع الصعود جسر . ارتفاع أسعار جميع أنواع المواصفات على جسر مصنعين العرض في الوقت المناسب , أصبحت العديد من المنتجات الأسلاك العلامة التجارية المفضلة , مرحبا بكم في شراء !

Product line.درابزين واقية مع ارتفاع 5 م مرتبة حول مؤسسة حفرة بسيطة الصعود جسر , والمسافة من الدرابزين واقية إلى مؤسسة حفرة لا تقل عن 1 متر . نقل جسر الصعود يحتاج فقط إلى تشغيل من قبل شخص واحد , لا تحتاج إلى قوة إمداد تموين آمنة وسريعة التحميل والتفريغ من البضائع يمكن أن تتحقق . موبايل جسر الصعود يستخدم على نطاق واسع في منصات الشحن و مواقع التحميل والتفريغ دون تحميل وتفريغ المعدات . الشق الدعم , أولا دعم ثم حفر , حفر طبقات , لا overbreak " ; المبادئ .

الهيدروليكية الثابتة جسر الصعود وقد استخدم على نطاق واسع في السوق لتحميل وتفريغ البضائع منصة . ومع ذلك , ونحن سوف تساعدك على تحليل خدمة الحياة من ثابت الهيدروليكية جسر الصعود من زوايا عديدة .

تحقق من دليل صمام مفتوحة . يجب أن تفتح عند الاستخدام , وإلا فإن الجسر سوف تتضرر .

الكانتونية.جدار جبل تتحرك السيارة الصعود جسر يتطلب القليل من تركيب الجدار جبل تتحرك السيارة الصعود جسر , لأنه من السهل تركيب . على وجه التحديد , متطلبات التثبيت هو : التثبيت الأولي , ثم المسافة بين السطح السفلي , هو 9 م . زاوية الميل الأفقي يجب أن يكون أقل من 10 درجة .

عندما يتعلق الأمر إلى عملية الإنتاج المحمول جسر الصعود , وأعتقد أننا سوف تكون مهتمة جدا , في الواقع , أي نوع من المنتجات الميكانيكية عملية الإنتاج هو في الواقع ليست سيئة للغاية .

القضاء : تشديد صمام النفط العودة إلى القضاء .