سيفينيكامنصة الصعودكيف تختار المعدات التي تناسبك

مذيع:hp161HP196399230 وقت الافراج:2024-02-22 16:45:21

وفقا لنتائج مضخة المكره , واستخدام النفط غير النقي ليس فقط غير طبيعي تلف أجزاء , فإنه يمكن أن يؤدي إلى فشل كبير في الجهاز . لماذا هناك فرق كبير بين الاثنين ؟ مقاومة التآكل , والاستقرار الحراري , وانخفاض درجة الحرارة خصائص غير نقية النفط ليست جيدة مثل النفط النقي , و لون النفط النقي يتأثر بدرجة كبيرة من درجة الحرارة وظروف العمل , وإنتاج المزيد من الحمأة قصيرة خدمة الحياة .

رفع الجدول لا تسقط الأسباب : صمام أسفل الفشل , صمام أسفل سرعة حل الخلل : في الضغط على زر أسفل والتحقق من ما إذا كان صمام أسفل الكهربائية . في حالة عدم وجود الكهرباء , في محاولة لاستبعاد . إذا كان هناك كهرباء , ثم إزالة صمام أسفل نفسه خطأ , أو استبدال صمام أسفل . انخفاض صمام يجب أن تبقى نظيفة .

سيفينيكا.جنبا إلى جنب مع تطور العلوم الاجتماعية والتكنولوجيا , موبايل جسر الصعود هو أكثر وأكثر على نطاق واسع المستخدمة . لأن الجوال جسر الصعود يحتاج فقط عملية واحدة , وسرعة التحميل والتفريغ من البضائع يمكن أن تتحقق . فائدة نموذج يستخدم لنقل البضائع منصة متنقلة تحميل وتفريغ المرافق ,سيفينيكاالتلقائي جسر الصعود, لا تحتاج إلى تحميل وتفريغ المعدات . وفيما يلي بعض النصائح حول كيفية تحريك جسر الصعود .

صيانة شهرية : الأسطوانة , وسيطة رمح , واضعة , اسطوانة دبوس , واضعة , الذراع المفصلي رمح , واضعة ,سيفينيكاالهيدروليكية نوع ثابت, الخ . نوعية ومستوى الزيت الهيدروليكي النفط ؛ الهيدروليكية جسر الصعود في هذا الموقف , يجب أن يكون السطح الهيدروليكي 40-50 ملم أعلى من الجزء السفلي من مربع . الزيت الهيدروليكي هو الظلام , لزجة أو الحصى وغيرها من المسائل الخارجية ,سيفينيكاجسر ثابت, إذا وجدت , ينبغي استبدالها في الوقت المناسب . كل جزء هو شغلها مع بعض النفط , وخدمة الحياة من تحمل لفترات طويلة . الهيدروليكية تسلق الجسر يستخدم على نطاق واسع , القيام بعمل جيد في النقاط المذكورة أعلاه ليس فقط يمكن أن تضمن الأمن الشخصي الخاص بك , ولكن أيضا يمكن أن تطيل أمد الحياة من المعدات , بحيث تسلق الجسر أفضل خدمة لك .

.ولذلك , من المهم جدا لاختيار الشركات المصنعة ذات جودة عالية .

النظام الكهربائي مع إصبع القدم الضغط دليل على حماية لوحة كابل التأريض حماية الصعود جسر على منصة يتم توفيرها مع خطأ المؤشر .

السبب : مضخة والعتاد التالفة , لا ضغط الزيت .


سيفينيكامنصة الصعودكيف تختار المعدات التي تناسبك



درجة حرارة الزيت الهيدروليكي نظام هيدروليكي جسر الصعود عادة ما بين 30 و 55 درجة . عند هذه النقطة , اللزوجة , ومقاومة التآكل من الزيت الهيدروليكي في حالة جيدة ونظام نقل عالية الكفاءة . عندما تكون درجة حرارة الزيت الهيدروليكي هو أكثر من 65 درجة , لزوجة الزيت الهيدروليكي سوف تنخفض إلى حد كبير , كل جزء من الفيلم النفط , والمكونات الهيدروليكية سوف تزيد من ارتداء , وبالتالي تسريع سرعة ارتفاع درجة حرارة الزيت . ولذلك , يجب الحرص على استخدام .

قبل البدء في رفع منصة , المشغل يجب أن تذهب من خلال جميع أنواع التفتيش والصيانة وفقا لقواعد صيانة المعدات الميكانيكية . قبل العمل , والتحقق من خطة العمل من رفع منصة السيارة , وإزالة العقبات التي تعوق تحول والمشي من رفع منصة السيارة .

بعد الانتهاء من العمل على جسر الصعود , كل جزء يجب غسلها وتنظيفها .

management.جسر الصعود مهم جدا مساعد معدات النقل في مستودع المعدات اللوجستية , والتي لا يمكن إلا أن بسرعة نقل البضائع مباشرة من منصة رافعة شوكية في النقل , ولكن أيضا يمكن أن يكون جسر بين منصة الشحن والنقل , وتلبية متطلبات النقل والمناولة . بسبب كثرة الشحنات في ميناء الشحن , واستخدام عالية التردد , وارتفاع ضغط التحميل , استخدام التردد المحمول جسر الهبوط هو أقل من ذلك من ثابت جسر الهبوط , وتحميل حمولة أقل , لذلك فائدة نموذج يمكن استخدامها لفترة طويلة , وبالتالي فإن المشكلة من الصعب أن يحدث .

تكوين كتلة الفرامل .

للتغلب على هذه المشكلة أسطوانات هيدروليكية الترتيب يقتصر على مساحة محدودة . ولذلك , وكيفية ترتيب المصاعد في مساحة محدودة في حين تلبية قدرة التحميل والأداء من رفع منصة هو المشكلة التي يتعين حلها على وجه السرعة من أجل تحسين الأداء العام من رفع منصة . في هذه الورقة , مشكلة رفع سرعة المصعد غير مستقرة يتم تحليلها , وتحقيق الاستقرار في رفع سرعة منصة تحت شرط تلبية متطلبات التصميم الهيكلي هو بحث .


سيفينيكامنصة الصعودكيف تختار المعدات التي تناسبك



مضخة هيدروليكية تعمل بالطاقة .

Safety and health.عندما يتعلق الأمر إلى ثابت الهيدروليكية جسر الصعود , أعتقد

استخدام دليل مضخة هيدروليكية السلطة لضبط ارتفاع جسر الصعود .

السبب : دائرة الكسارة .

سيفينيكا.كابل سلسلة مع طول قابل للتعديل يمكن بسهولة ربط شاحنة , مما يجعل من جسر الصعود و شاحنة دائما قريبة من بعضها البعض .

هل تعرف بعض خصائص التشغيل الهيدروليكية رفع جسر الصعود ؟ اليوم , سوف تظهر لك !

يجب أن نفهم كيف يتحرك الجسر .