آلمستادالهيدروليكية المحمولة جسر الصعودسبب الفشل وتحليله واكتشاف الأخطاء وإصلاحها

مذيع:hp161HP196399230 وقت الافراج:2024-02-17 12:31:32

فقط تطبيق معقول يمكن أن تمارس كفاءة العمل . أدناه سلسلة صغيرة لك شرح كيفية تثبيت 10 طن جسر الصعود بسرعة .

الهيدروليكية جسر الصعود يحدد طريقة التحميل والتفريغ وفقا لنوع وطبيعة الوزن والشكل من مواد مختلفة , ووضع إجراءات معقولة الهيدروليكية جسر الصعود , وجعل خطة جيدة قبل الهيدروليكية جسر الصعود , كل وصلة يجب أن تأخذ في الاعتبار أن أخطاء كبيرة لن تحدث . وفقا لخصائص البضائع لتحديد المناسب الهيدروليكية جسر الصعود . فائدة نموذج يحتوي على مزايا كبيرة وحدة التحميل والتفريغ , وتوفير وقت التحميل والتفريغ وفي الوقت نفسه , نماذج المنفعة يمكن أن تزيد من مرونة المواد الهيدروليكية جسر الصعود , من السهل تحقيق التوحيد , ويمكن تحقيق تأثير حماية المواد دون لمس المواد المختلفة باليد .

آلمستاد.الجسر يأتي لتزويد العملاء مع ظهور جسر هيدروليكي الصعود , والطلب على جسر الصعود يتزايد أيضا . ومع ذلك , فإن الشركة المصنعة المقابلة جسر الصعود ليست كثيرة , العديد من الشركات على جسر الصعود هي شركة حقيبة جلدية , فإنها لا تنتج الخاصة بهم , وارتفاع الأسعار , والأهم من ذلك , أنها لا تعرف الكثير عن تكنولوجيا السيارات كشك , في نقل المتطلبات التقنية للعملاء مباشرة إلى الشركات المصنعة غالبا ما تكون هناك انحرافات , حتى شراء جسر الصعود للعملاء مباشرة للعثور على مصنعين المهنية . عند اختيار جسر الصعود , أولا وقبل كل شيء , يجب أن تأخذ في الاعتبار عوامل مثل نطاق استخدام المنتج , وتواتر العمل , معدل الاستخدام , تصنيف الوزن , وما إلى ذلك , واختيار جسر الصعود التي تناسب متطلبات استخدام هذه الوحدة . إجراء بحوث السوق على أساس المعايير التقنية المقترحة . اختيار الموردين , الشرط الأساسي هو أن ننظر إلى جسر مصنعين , ثم القدرة على خدمة ما بعد البيع . طالما أن المنتج هو من نوعية جيدة , والأداء الممتاز , ومجهزة تجهيزا جيدا ثابت جسر الصعود , في حالة سعر معقول , ويمكن اختيار الكائن . على المدى الطويل إلى جسر مصنعين , ومزايا الأسعار , وضمان الجودة !

الهيدروليكية رفع جسر الصعود هو مساعدة خاصة المعدات لتحقيق سرعة التحميل والتفريغ من البضائع , وارتفاع وظيفة التكيف يجعل من جسر بين شاحنة بضائع منصة في مستودع , رافعة شوكية , وغيرها من مركبات النقل يمكن أن تدفع مباشرة إلى الجزء الداخلي من الشاحنة لتحميل وتفريغ البضائع في دفعات . الشركات يمكن أن تقلل من كمية كبيرة من العمل , وتحسين كفاءة العمل , والحصول على المزيد من المنافع الاقتصادية .

.10 طن جسر الصعود سيتم تركيبها على الفور على الحافة الخارجية من منصة الخدمة أثناء التثبيت . عندما يستخدم نموذج المنفعة , مساحة داخلية من بناء النفق لا تحتاج إلى حفر أو دفن على منصة التحميل والتفريغ , ومعظم المباني لا تحتاج إلى تغيير .

السبب : دعم صمام الملف اللولبي صمام اتجاهي أو فشل العمل , هناك نوعان من الحالات : الملف اللولبي الجهد الإدخال أقل من 220 فولت . الملف اللولبي احترقت . صمام الأساسية لقط القضاء : إصلاح أو استبدال يمكن القضاء عليها .

من أجل ضمان أن تكون في حالة جيدة , يجب أن تحقق في وقت مبكر قبل الاستخدام بما في ذلك أساسا ما إذا كان الزر هو متاح . سلك الطاقة ومآخذ سليمة ؛ إذا كان خط أنابيب النفط في حالة جيدة . ثبات الدرابزين . تشديد البراغي في كل نقطة اتصال . مظهر نوعية ممتازة . ومع ذلك , عندما امدادات الطاقة على ضوء المؤشر اضغط على زر رفع , المحرك يدور و رفع الجدول لا يرتفع , والتي يمكن أن تكون ثلاث مراحل امدادات الطاقة متصلة مع عكس دوران المحرك , تحتاج فقط إلى تصحيح إمدادات الطاقة ,آلمستادمنصة الصعود,آلمستادثابت هيدروليكي جسر الصعود, لذلك ليس هناك مشكلة كبيرة .


آلمستادالهيدروليكية المحمولة جسر الصعودسبب الفشل وتحليله واكتشاف الأخطاء وإصلاحها



مرحبا بكم في منتجات الشركة في ضوء النتائج المذكورة أعلاه فإن هذه الورقة تقدم حلا جديدا لمشكلة عدم كفاية رفع الارتفاع من الصعود جسر . تحليل الكينماتيكا , وديناميات التصميم الأمثل الميكانيكية مزدوجة المفصلي آلية الرفع يقودها أسطوانات هيدروليكية يوفر الأساس النظري والعملي التصميم الأمثل لمزيد من خفض قوة دفع آلية القص يقودها أسطوانات هيدروليكية , وزيادة السرعة . استقرار جسر الصعود . . .

الجهاز لديه وظيفة superskid موجة شبكة لوحة وضعت على سطح الجوال الصعود جسر , والتي لديها قوية المضادة للانزلاق الأداء , ويمكن ضمان التشغيل العادي لا يمكن أن تتأثر حتى في المطر والثلج .

سوبر كومة تحميل حول مؤسسة حفرة محظور تماما .

Range.دليل السكك الحديدية هو أيضا نقطة محورية في تركيب الجوال الصعود جسر . النقطة الرئيسية هي أن السكك الحديدية دليل يجب أن تعمل قبل التثبيت , وذلك أساسا تطبيق كمية مناسبة من الشحوم بحيث يكون في حالة جيدة . هناك انحراف المسموح به عن عمودي السكك الحديدية دليل . عموما , هو المنصوص عليها في غضون 90 ملم . إذا لزم الأمر , يمكن تثبيت جدار جبل .

تشديد دليل صمام إغلاق .

الهيدروليكية جسر الصعود يجب أن تلتزم بدقة الوزن الزائد , الزائد قد يسبب الضرر المادي . العمل على رفع منصة دون سلامة الدرابزين يمكن أن يؤدي إلى سقوط ضحايا .


آلمستادالهيدروليكية المحمولة جسر الصعودسبب الفشل وتحليله واكتشاف الأخطاء وإصلاحها



وفيما يلي خصائص المنتج .

Inspection items.إذا كان هناك أي ضجيج غير طبيعي عند تشغيل هيدروليكي جسر الصعود , يجب أن تتوقف على الفور للتحقق من ذلك لتجنب خطورة رفع منصة . يجب التحقق من المعدات الكهربائية قبل الاستخدام . أي رمح دبوس حفرة النفط يجب أن يكون شغلها قبل كل استخدام . قبل استخدام النظام الهيدروليكي يجب أن تكون طبيعية . تحميل الجدول لا ينبغي أن يكون أكبر من القيمة الاسمية , لا يمكن أن تجعل من الهز الاصطناعي مكثفة . الزيت الهيدروليكي في الخزان يجب استبدالها كل 500 ساعة عمل .

توفير المزيد من رأس المال والاستثمار في مناولة البضائع التقليدية تعتمد على المزيد من القوى العاملة لتحسين كفاءة العمل . اليوم المحمول جسر الصعود مفيد لتحسين كفاءة العمل , والحد بشكل كبير من الاستثمار في الموارد البشرية , والحد من استخدام العمال , وتوفير المزيد من رأس المال للاستثمار في الشركات , وتحسين الكفاءة الاقتصادية .

غير المهنيين لا يمكن فك وتركيب هذا المنتج في الإرادة لمنع الصدمات الكهربائية أو خطأ في الاتصال .

آلمستاد.بعد الانتهاء من العمل على جسر الصعود , كل جزء يجب غسلها وتنظيفها .

هذه هي الخيارات لنقل السوائل الهيدروليكية على جسر الصعود .

خدمة الحياة من minitype جسر الصعود يعتمد أيضا على نوعية المعدات نفسها . اختيار الشركات الصغيرة مع انخفاض الأسعار وانخفاض الجودة لجعل الإنتاج , يمكن أن ينقذ التكلفة في وقت قصير . ومع ذلك , في عملية الاستخدام في المستقبل ,آلمستادجسر ثابت, كما تم دفن البوصلة . إذا كانت نوعية المشاكل والحوادث تحدث , ليس فقط سوف يسبب خسائر في الموظفين والممتلكات , ولكن أيضا تأخير التسليم في الوقت المحدد , مما أدى إلى خسائر مباشرة أو غير مباشرة لا تقدر بثمن .